المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً 3 إصابات بإنفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في عمان نجدة الزرقاء تضبط كمية من الهيروين وتقبض على مطلوب بـ 10 قضايا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-10-08 | 10:30 am

مكافحة الفساد تلاحق مدير مركز لمراقبة الانتخابات الاخيرة هارب خارج البلد بجرم الاحتيال

مكافحة الفساد تلاحق مدير مركز لمراقبة الانتخابات الاخيرة هارب خارج البلد بجرم الاحتيال

جفرا نيوز - قرر المدعي العام توقيف المدير المالي والمنسق العام العاملين في احد المراكز سبعة أيام على ذمة التحقيق بجرم الاحتيال وتضارب المصالح والتزوير حيث ارتكب صاحب المركز الفار وعدد من موظفي المركز والمتعاونين معه تلك الجرائم من خلال  تنفيذهم لاتفاقية مع الاتحاد الاوروبي بخصوص مراقبة الانتخابات لمجلس النواب الثامن عشر.


 الى ذلك قرر مدعي مكافحة الفساد ايضا  توقيف موظف ٍ من ضريبة الدخل والمبيعات 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بجنايتي الرشوة وأستثمار الوظيفة.

مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال ان هذا الموظف ضبط متلبسًا بقبض مبلغ 3500 دينار من مندوب احدى شركات المستحضرات الطبية .

واضاف المصدر قوله ان عملية ضبط هذا الموظف تمت بالتنسيق والتعاون بين الهيئة ودائرة ضريبة الدخل والجهات ذات العلاقة ، كما وقال المصدر إنه تقرر أيضًا الحجز على اموال مدير المركز ومنعه من السفر .