جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-10-09 | 05:33 pm

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي


شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو جمعها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، استعرضت خلاله إحدى حقائبها الثمينة.

حقيبة أحلام من علامة "هيرمس هيملايا”، وقد صنعت حلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصعت بما لا يقل عن 250 حجر من الألماس الأبيض، ويصل ثمنها إلى 311 ألف دولار أميركي.

زوج الفنانة الإماراتية سخر خلال المقطع من سعر الحقيبة الباهظ، قائلا: "هذه الحقيبة ترفع الضغط.. لابد من وضعها بخزنة”، وهو ما أثار ضحكاتها.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قد هددت مؤخرا زوجها بسبب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث اكتشفت أن زوجها قام بوضع علامة إعجاب على إحدى صور كيم خلال تصفحها لأحد الحسابات عبر موقع انستجرام، فما كان منها إلا أن شاركت الفانز بمقطع فيديو طريف، استعرضت من خلاله صورة كارداشيان، وعلامة اعجاب زوجها عليها، موجهة ررسالة عفوية للهاجري.

النجمة الملقبة بـ«الملكة» قالت: «يا ويلك مني، بو محمد شو هل حركات؟!.. إنت بالبيت؟ أنا جاية»، حيث لاقى الفيديو اعجاب فانز الفنانة الإماراتية، متمنيين لها مع زوجها الحب والسعادة الدائمة.