الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 طقس حار وارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ..التفاصيل توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-10-10 | 02:35 pm

الحواتمة: المتقاعدون أصحاب فضل في الإنجاز وهم السند لإخوانهم العاملين

الحواتمة: المتقاعدون أصحاب فضل في الإنجاز وهم السند لإخوانهم العاملين

جفرا نيوز - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على المضي قدماً في تعزيز سبل التواصل والدعم لمتقاعدي قوات الدرك، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال : إن متقاعدي الدرك أصحاب فضل في الإنجاز، وسيبقون السند لمن بعدهم من إخوانهم العاملين، وهم من حملوا أمانة المسؤولية، وأدوا شرف الواجب بإخلاصهم للوطن ولقيادته الهاشمية الحكيمة.

وأوضح الحواتمة خلال تكريمه اليوم الخميس، لعدد من المتقاعدين تقديراً لجهودهم وعطائهم، أن قوات الدرك طورت من برامج الدعم الموجهة لخدمة متقاعديها، وأن العمل مستمر ولن يتوقف لتعزيز هذه البرامج وتحسينها خدمة للمتقاعدين وذويهم.

وبين، أن علاقة قوات الدرك بأبنائها العاملين والمتقاعدين اللذين استظلوا في ظلها وساهموا في إعلاء بنيانها هي علاقة قائمة على الوفاء المتبادل، مشيداً بمتقاعدي الدرك الذين ظلوا على العهد أوفياء لوطنهم ولقيادتهم، ولجهازهم.

من جانبهم، ثمن الضباط المتقاعدون سياسة التواصل والانفتاح التي تنتهجها قوات الدرك، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمديرية العامة على الجهود المبذولة للتسهيل على المتقاعدين ومساندتهم، ومؤكدين التفافهم حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.