رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير الرئيس الفلسطيني يطمئن على صحة الصفدي في اتصال هاتفي هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية إدارة مكافحة المخدرات تنقل المعرض التوعوي لـ حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين طالبة أمريكية من أصول أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها (فيديو) احسب الزيادة على راتبك (رابط) بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز.. تفاصيل "الجنائية الدولية" تعرب عن قلقها بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا "الأمانة": فتح شارع عمر مطر أمام حركة السير السبت مشعوذون ينتهكون الحرمات ويسلبون الأموال في محافظات المملكة - تفاصيل نتنياهو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمان الخارجية : جثمان الشهيد أبو دياك يصل الأردن انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة تصل خلال أيام.. 79 مليون دينار قيمة الحوالة الليبية مختصون: دمج هيئات الطاقة والنقل يجب أن يراعي الحفاظ على صلاحياتها “إدارية النواب” تبحث مطالب العاملين في وزارة الزراعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-10-13 | 07:49 pm

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

كسر الفنان المصري محمد حماقي قواعد برنامج المواهب The Voice، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس”.

الفنان المصري أصر على ضم المتسابق اللبناني مارك رعيدي، والذي يقدم اللون الأوبرالي، لفريقه، وذلك على الرغم من اكتمال العدد بفريقه.

حماقي قال للمتسابق: "أنا هكسر القواعد الخاصة بالبرنامج عشان خاطرك ومش عارف هيبقا مصيري أنا وأنت ايه بس أنت من الأصوات اللي مينفعش الواحد يسيبها”.

وبالفعل استجابت إدارة البرنامج لرغبة الفنان المصري، بزيادة عدد أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة، بعد أن كان لكل فريق 13 متسابقا فقط.

وكان الموسم الخامس من برنامج المواهب The Voice، قد انطلق مساء السبت 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎شهد الموسم الخامس تعديلات بأعضاء لجنة التحكيم، حيث استمر من مدرّبي الموسم الماضي كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما انضم لهما كل من راغب علامة وسميرة سعيد.