بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-10-13 | 07:49 pm

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

كسر الفنان المصري محمد حماقي قواعد برنامج المواهب The Voice، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس”.

الفنان المصري أصر على ضم المتسابق اللبناني مارك رعيدي، والذي يقدم اللون الأوبرالي، لفريقه، وذلك على الرغم من اكتمال العدد بفريقه.

حماقي قال للمتسابق: "أنا هكسر القواعد الخاصة بالبرنامج عشان خاطرك ومش عارف هيبقا مصيري أنا وأنت ايه بس أنت من الأصوات اللي مينفعش الواحد يسيبها”.

وبالفعل استجابت إدارة البرنامج لرغبة الفنان المصري، بزيادة عدد أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة، بعد أن كان لكل فريق 13 متسابقا فقط.

وكان الموسم الخامس من برنامج المواهب The Voice، قد انطلق مساء السبت 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎شهد الموسم الخامس تعديلات بأعضاء لجنة التحكيم، حيث استمر من مدرّبي الموسم الماضي كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما انضم لهما كل من راغب علامة وسميرة سعيد.