مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة مشاجرة في صالة افراح بالقرب من مجمع اربد عمان..ولا اصابات توضيح من تنمية اموال الاوقاف حول تأجير دورات مياه المساجد بالمزاد العلني الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في منطقة الرامة إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع الأردن العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-10-16 | 03:53 pm

اعفاء خردة النحاس من رسوم التصدير لمدة سنة

اعفاء خردة النحاس من رسوم التصدير لمدة سنة

جفرا نيوز - قررت الحكومة اعفاء خردة النحاس من رسم تصدير المعادن المفروض عليها لمدة سنة واحدة، وتبلغ قيمة رسوم التصدير المفروضة على خردة النحاس 30 دينارا / طن.

وجاء قرار الحكومة سعيا الى خدمة الاقتصاد الوطني وزيادة كمية الصادرات من خردة النحاس وتقليل العبء على المستثمرين والشركات كون هذه الخردة لا تستخدم في الصناعات المحلية ولا يوجد مصانع محلية لإعادة استخدامها او صهرها.

وبينت الحكومة في قرارها أن العديد من الشكرات تقوم بتصدير خردة النحاس الى الشركات المصنعة في الخارج لإعادة تدويرها لسلك نحاس كنوع من المبادلة.