عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة الهيئة المستقلة : تأجيل الانتخابات سيكون في هذه المناطق هل أطاح الإقتصاد وكورونا بالرزاز وفريقه..وكم سيعود من الوزاراء الحاليين في الحكومة الجديدة؟ بدء تقديم طلبات الصيدليات لبيع مطعوم الانفلونزا الحكومة تودع الأردنيين بتخفيض اسعار البنزين تعريفه !! الحكومة تثبت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين الأول عند صفر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-10-22 09:08 am

الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية

الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية

جفرا نيوز - - شارك مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في قمة قادة الشرطة الدولية والتي حملت عنوان "تشاركية عالمية نحو تطوير انظمة الشرطة الذكية " المنعقدة في جمهورية كوريا الجنوبية بمشاركة قادة الشرطة في ٢٩ دولة وممثلين عن المنظمات الدولية.
والتقى اللواء الحمود على هامش القمة عددا من قادة الشرطة المشاركين حيث تباحثوا سبل تعزيز اواصر التعاون وفتح مجالات للتعاون وتبادل الخبرات الشرطية المختلفة مستقبلا.
كما شارك مدير الامن العام في الاحتفال بالذكرى ال ٧٤ ليوم الشرطة الكورية الجنوبية والذي كان برعاية رئيس الوزراء الكوري الجنوبي لي ناك يون.
وحضر مدير الامن العام افتتاح معرض اكسبو الدولي للشرطة ٢٠١٩ والذي عرض فيه احدث الاجهزة والانظمة الالكترونية والمهمات الشرطية وانظمة الذكاء الصناعي التي طورت لتساهم في رفع كفاءة العمليات الشرطية.
كما حضر الفعاليات السفير الاردني في كوريا الجنوبية سعادة السيد عادل العضايلة واعضاء السفارة الاردنية في العاصمة سيؤول .
واستقبل المدير العام للشرطة الكوريه اللواء مين جاب ريونج مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود حيث تباحثا سبل تعزيز التعاون الشرطي والامني بين البلدين الصديقين في المجالات التدريبية وبناء القدرات ، ونقل الخبرات والتجارب الشرطية والتكنولوجيا الحديثة خاصة تجربة الخدمات الشرطية الذكية، وفتح آفاق جديدة لأطر التعاون بين البلدين .