العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-10-22 | 09:08 am

الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية

الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية

جفرا نيوز - - شارك مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في قمة قادة الشرطة الدولية والتي حملت عنوان "تشاركية عالمية نحو تطوير انظمة الشرطة الذكية " المنعقدة في جمهورية كوريا الجنوبية بمشاركة قادة الشرطة في ٢٩ دولة وممثلين عن المنظمات الدولية.

والتقى اللواء الحمود على هامش القمة عددا من قادة الشرطة المشاركين حيث تباحثوا سبل تعزيز اواصر التعاون وفتح مجالات للتعاون وتبادل الخبرات الشرطية المختلفة مستقبلا.

كما شارك مدير الامن العام في الاحتفال بالذكرى ال ٧٤ ليوم الشرطة الكورية الجنوبية والذي كان برعاية رئيس الوزراء الكوري الجنوبي لي ناك يون.

وحضر مدير الامن العام افتتاح معرض اكسبو الدولي للشرطة ٢٠١٩ والذي عرض فيه احدث الاجهزة والانظمة الالكترونية والمهمات الشرطية وانظمة الذكاء الصناعي التي طورت لتساهم في رفع كفاءة العمليات الشرطية.

كما حضر الفعاليات السفير الاردني في كوريا الجنوبية سعادة السيد عادل العضايلة واعضاء السفارة الاردنية في العاصمة سيؤول .

واستقبل المدير العام للشرطة الكوريه اللواء مين جاب ريونج مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود حيث تباحثا سبل تعزيز التعاون الشرطي والامني بين البلدين الصديقين في المجالات التدريبية وبناء القدرات ، ونقل الخبرات والتجارب الشرطية والتكنولوجيا الحديثة خاصة تجربة الخدمات الشرطية الذكية، وفتح آفاق جديدة لأطر التعاون بين البلدين .