الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة الهيئة المستقلة : تأجيل الانتخابات سيكون في هذه المناطق هل أطاح الإقتصاد وكورونا بالرزاز وفريقه..وكم سيعود من الوزاراء الحاليين في الحكومة الجديدة؟ بدء تقديم طلبات الصيدليات لبيع مطعوم الانفلونزا الحكومة تودع الأردنيين بتخفيض اسعار البنزين تعريفه !! الحكومة تثبت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين الأول عند صفر " الصناعة " تؤكد سير العمل كالمعتاد وتطبيق كامل لإجراءات السلامة العامة الاعيان الجدد يقرأون الفاتحة على روح الصباح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-10-22 09:31 am

زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الثلاثاء عن خطة الطوارئ لفصل الشتاء لضمان أمن التزود بالطاقة لجميع القطاعات بشكل مستدام.
وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم ان الخطة التي تنفذ من خلال شعبة إدارة الازمات في الوزارة، تتابع توفر المخزون الكافي للمشتقات النفطية والغاز البترولي المسال خلال فصل الشتاء.
كما تتابع الخطة محطات توليد الطاقة الكهربائية والحالة العامة للمنشآت لضمان معالجة اية اعطال طارئة بالسرعة الممكنة بالإضافة الى تفقد ميداني لجميع منشآت الطاقة الحيوية لضمان سلامتها واستمرارية عملها.
ووفق الوزيرة زواتي تهدف الخطة الى ضمان استمرارية التزود بالتيار الكهربائي في فصل الشتاء وضمان توفر كميات كافية من المحروقات والغاز البترولي المسال للمستهلكين وتحقيق التناسق والتكامل في الجهود على جميع المستويات في قطاع الطاقة ومع مختلف الجهات المعنية في الدولة.
وتشارك وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتمارين المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بهدف تكريس الجهود الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة من خلال التعاون والتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة.