دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-10-22 | 09:31 am

زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الثلاثاء عن خطة الطوارئ لفصل الشتاء لضمان أمن التزود بالطاقة لجميع القطاعات بشكل مستدام.

وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم ان الخطة التي تنفذ من خلال شعبة إدارة الازمات في الوزارة، تتابع توفر المخزون الكافي للمشتقات النفطية والغاز البترولي المسال خلال فصل الشتاء.

كما تتابع الخطة محطات توليد الطاقة الكهربائية والحالة العامة للمنشآت لضمان معالجة اية اعطال طارئة بالسرعة الممكنة بالإضافة الى تفقد ميداني لجميع منشآت الطاقة الحيوية لضمان سلامتها واستمرارية عملها.

ووفق الوزيرة زواتي تهدف الخطة الى ضمان استمرارية التزود بالتيار الكهربائي في فصل الشتاء وضمان توفر كميات كافية من المحروقات والغاز البترولي المسال للمستهلكين وتحقيق التناسق والتكامل في الجهود على جميع المستويات في قطاع الطاقة ومع مختلف الجهات المعنية في الدولة.

وتشارك وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتمارين المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بهدف تكريس الجهود الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة من خلال التعاون والتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة.