الشواربة: نسبة الانجاز في مشروع "الباص السريع" وصلت إلى 70% "الاعلى للسكان": 21% من السيدات الاردنيات المتزوجات باعمار من (15-49) تعرضن لعنف جسدي الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-11-09 | 09:01 am

لن تصدق .. ام تصاب بنوبة قلبية بسبب "مسألة رياضية"

لن تصدق .. ام تصاب بنوبة قلبية بسبب "مسألة رياضية"

جفرا نيوز - أصيبت امرأة صينية تبلغ من العمر 36 عاماً بنوبة قلبية لأن ابنها لم يستطع فهم شرحها لحل مسألة في الرياضيات أثناء قيامه بالواجب المنزلي.

وفقاً لتقرير إخباري حديث صدر في الصين، نُقلت امرأة صينية تدعى وانغ إلى المستشفى في الأول من نوفمبر بعد إصابتها بنوبة قلبية أثناء قيامها بحل الواجب المنزلي مع ابنها البالغ من العمر 9 سنوات، حيث كانت تشرح له مسألة في الرياضيات وشعرت بالإحباط لأنه لم يستوعبها.

وقد حاولت الأم مع طفلها مرات عديدة، ولكنه لم يستوعب طريقة حل المسألة، ما جعلها تغضب بشدة وبدأ قلبها ينبض بسرعة وأصيبت بضيق في التنفس.

لحسن الحظ، سرعان ما أدركت وانغ أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة، فاتصلت بزوجها الذي هرع بها إلى المستشفى، حيث شخص الأطباء إصابتها باحتشاء عضلة القلب، وقالوا إنها محظوظة لأنها وصلت إلى المستشفى بهذه السرعة.
واعترفت وانغ التي لا تزال تتعافى في المستشفى، بأنها غضبت كثيراً بسبب عدم فهم ابنها لشرحها، لكنها لم تتخيل أبداً أن غضبها سيكون له عواقب وخيمة على صحتها.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الإحباط والغضب قد يكون سبب الأزمة القلبية، إلا أنه ربما كان له أسباب كامنة أخرى، مثل سوء التغذية ونمط الحياة غير المستقر، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.