تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-11-09 | 09:01 am

لن تصدق .. ام تصاب بنوبة قلبية بسبب "مسألة رياضية"

لن تصدق .. ام تصاب بنوبة قلبية بسبب "مسألة رياضية"

جفرا نيوز - أصيبت امرأة صينية تبلغ من العمر 36 عاماً بنوبة قلبية لأن ابنها لم يستطع فهم شرحها لحل مسألة في الرياضيات أثناء قيامه بالواجب المنزلي.

وفقاً لتقرير إخباري حديث صدر في الصين، نُقلت امرأة صينية تدعى وانغ إلى المستشفى في الأول من نوفمبر بعد إصابتها بنوبة قلبية أثناء قيامها بحل الواجب المنزلي مع ابنها البالغ من العمر 9 سنوات، حيث كانت تشرح له مسألة في الرياضيات وشعرت بالإحباط لأنه لم يستوعبها.

وقد حاولت الأم مع طفلها مرات عديدة، ولكنه لم يستوعب طريقة حل المسألة، ما جعلها تغضب بشدة وبدأ قلبها ينبض بسرعة وأصيبت بضيق في التنفس.

لحسن الحظ، سرعان ما أدركت وانغ أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة، فاتصلت بزوجها الذي هرع بها إلى المستشفى، حيث شخص الأطباء إصابتها باحتشاء عضلة القلب، وقالوا إنها محظوظة لأنها وصلت إلى المستشفى بهذه السرعة.
واعترفت وانغ التي لا تزال تتعافى في المستشفى، بأنها غضبت كثيراً بسبب عدم فهم ابنها لشرحها، لكنها لم تتخيل أبداً أن غضبها سيكون له عواقب وخيمة على صحتها.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الإحباط والغضب قد يكون سبب الأزمة القلبية، إلا أنه ربما كان له أسباب كامنة أخرى، مثل سوء التغذية ونمط الحياة غير المستقر، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.