الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-11-11 | 08:30 pm

لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو

لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو


جفرانيوز _ رصد

في لفتة إنسانية تنم عن مدى الروح الطيبة التي يحملها آطبائنا في مركز الحسين للسرطان، هذا الصرح الطبي الذي يحمل اسم أعظم الرجال وشُيّدَ في عهد المغفور له بإذن الله "الحسين بن طلال".

اللفتة الكريمة من طواقم المركز جاءت بمناسبة ميلاد الطالبة الجامعية (بلقيس بني هاني) والذي انتشرت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما داهمها مرض السرطان واجبرها المكوث لتلقي العلاج، فقام الفريق الطبي بالاحتفال بها ومؤازرين لها في محنتها.

فرحة بلقيس عبرت عنها بكلماتها البسيطة وسط الدموع والشكر لتلك الرعاية التي تحيط بكل المرضى داخل هذا الصرح، مؤكدةً عزمها على الوقوف في وجهه المرض وعدم الرضوخ له مهما تطلب الأمر وبعونٍ من الله سبحانه وتعالى.

مقطع الفيديو الذي سُجل لها وصل "جفرا" جزءً منه، يرصد مشاعر بلقيس وحجم المحبة والرعاية التي تتلقاها هناك، آملين من الله ان يمنَّ عليها وعلى كل مرضانا بثوب العافية والصحة.