تحذير من اشعال النيران بالغابات عواد: الدليفري وفر نحو 35 ألف فرصة عمل والإقبال على محال الحلويات والمطاعم جيدة الصفدي: ما يحدث في الشيخ جراح جريمة رصد هلال شهر شوال يوم الثلاثاء النائب العرموطي يعلن عن سرقة هاتفه خلال وقفة الحسيني مديرية الدفاع المدني تحذر من اشعال النيران في الغابات انخفاض الفحوصات الإيجابية الى اقل من 5% تسجيل 33 وفاة و 702حالة إصابة بفيروس كورونا في المملكة البلبيسي: المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات ملخص النشاطات الملكية في اسبوع ..زيارة عمل إلى بروكسل.. فيديو بالصور والفيديو .. انطلاق المهرجان الخطابي للتيار الإسلامي في وسط العاصمة لمناصرة الأقصى الافتاء : يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات حال استحقاقهم الصفدي: انتهاك حقوق أهالي الشيخ جراح لعب خطير بالنار حالة من عدم الاستقرار تؤثر على الأردن.. وتوقعات بهطول زخات مطرية غزيرة البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران طقس الاردن الجمعة: ربيعي دافئ صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي والكوادر المساندة لها الامن العام : الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات الإقليمية بامر من الملك.. الديوان الملكي يشكر كل من قدم العزاء بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-11-17 02:02 am

السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول

السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول

جفرا نيوز نشر المتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية لدى الاردن، عبد السلام المشيطي العنزي، تغريدة على تويتر يشكر فيها قوات البادية الأردنية لانقاذهم عدد من لسعوديين جرفتهم المياه في منطقة وادي راجل / الازرق.
وقال العنزي في تغريدته: "شهامة أشقائنا الأردنيين لا تتوقف.. وليس لها حدود ، انقاذ اليوم ٤ مواطنين سعوديين من قبل قوات البادية الأردنية ومجموعه من الاهالي وذلك بعد أن جرفها سيل بجانب طريق الأزرق.. وتم اسعافهم لأقرب مركز صحي وعادوا الي المملكة وهم بخير الآن والحمد الله على سلامتهم."
وختم تغريدته بـ "السعودية والاردن بلد واحد".
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لوحده الهجانة التابعة لقيادة شرطة البادية الملكية حول محاصرة اربع اشخاص من جنسية عربية داخل مركبتهم التي انقلبت جراء ارتفاع منسوب المياه في منطقة وادي راجل / الازرق ليتم التحرك للمكان وتم انقاذ الاشخاص الاربعة رغم خطورة المكان ووعورته وهم بصحة جيدة .