الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-11-20 | 12:26 pm

اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة"

اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة"

جفرا نيوز- أصدر اليوم الاربعاء جواز سفر اردني للزميل المصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، والذي استأصل الأطباء العين اليسرى له، بعد إصابته بطلق ناري على يد جندي إسرائيلي.

وقال نائب نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل الصحفي ينال البرماوي على صفحته بالفيسبوك: الحمدلله تم قبل قليل اصدار جواز سفر اردني للزميل المصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة.

كل الشكر والامتنان لجلالة الملك على توجيهاته للحكومة بمتابعة الحالة الصحية لمعاذ..

حيث قام عطوفة مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد باشا العموش بتسليم الجواز الى ابن عمه الصحفي أسيد عمارنة بحضور نائب نقيب الصحفيين الأردنيين ينال البرماوي الذي قدم الشكر لجلالة الملك نيابة عن نقابة الصحفيين الأردنيين ونقابة الصحفيين الفلسطينيين ونيابة عن معاذ وعائلته.. والذين ثمنوا مكرمة جلالته والجهود التي بذلت لاستصدار الجواز..

والشكر موصول لدائرة الاحوال المدنية على الجهود الاستثنائية التي بذلت بمتابعة من الزميل البرماوي بهذا الشأن