الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-11-21 | 04:14 pm

تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية

تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية

جفرا نيوز - اعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية انها ستخفض وتقدم عروضاً ترويجية على 116 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تتراوح من 5 بالمئة الى 50 بالمئة خلال الفترة من 23 تشرين الثاني وحتى الثالث من كانون الأول المقبل .

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على التفاصيل.

وقال القضاة: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشتمل التخفيضات على (ارز طويل الحبة، شاي ميداليات، دجاج مجمد، حليب البودرة، حليب كامل الدسم ، زيت زيتون، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، الطحين، مسحوق كاكاو، طحينية، حلاوة، معكرونة وشعيرية، الشوربات، المربيات، لبن بقري، لبنة، بطاطا مجمدة، حليب طويل الامد، مرتديلا معلبة، تونة وسردين، البقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، عسل، هريس البندورة، برغر بقري)، بالإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.

واشار القضاة إلى أن كافة المواد المخفضة قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.