الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2019-11-22 | 05:48 pm

إصابة وافد يمني بعيار ناري داخل مقهى في معان

إصابة وافد يمني بعيار ناري داخل مقهى في معان

جفرا نيوز - تعرض وافد يمني إلى إطلاق نار في معان الجمعة، أثناء تواجده في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج .

وقال مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لوكالة الانباء الاردنية"بترا" الجمعة، ان وافدا يحمل الجنسية اليمنية راجع قسم الإسعاف والطوارئ بعد تعرضه لإصابة في الرأس بسبب شجار وقع بينه وبين أحد المواطنين في أحد المقاهي بمعان، مبينا ان المواطن تمكن من الوصول إلى المستشفى، حيث قام بإطلاق عيار ناري على الوافد اليمني وهو على سرير العلاج .

وأوضح الرواد ان الوافد أصيب بجروح في قدمه بسبب إطلاق النار عليه مباشرة، مبينا أنه تم إدخال الوافد المصاب للعلاج وان حالته العامة حسنة .

وقال الرواد ان الأجهزة الأمنية وقوات الدرك تواجدت في المستشفى عقب الحادث مباشرة وتمكنت من إلقاء القبض على مطلق النار وإيداعه لديها، وان التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث .