"السير" تدعو السائقين إلى تشغيل الإضاءة المنخفضة نهاراً خلال الأمطار كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم نجدة الزرقاء تضبط (7) كفوف حشيش و1000 حبة كبتاجون منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-01 | 10:27 am

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

طلبة جامعة الزرقاء يصفون مشاركة رئيس الوزراء بالجلسة النقاشية بالخطوة المتقدمة

جفرا نيوز - وصف عدد من طلبة جامعة الزرقاء مشاركة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لهم في جلسة نقاشية حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة بالخطوة المتقدمة للحكومة معربين عن أملهم بعقد لقاءات مستقبلية مشابهة.

وذكر الطلبة الذين شاركوا في الجلسة النقاشية التي دعا إليها مركز الدراسات الإستراتيجية بالجامعة الأردنية للحديث حول الموازنة العامة وأولويات الحكومة في تصريحات صحفية ان هذا اللقاء يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في التركيز على الشباب والدفع قدما نحو انخراطهم بالعمل العام والاستماع إلى مقترحاتهم ومعرفة تطلعاتهم.

وبينوا أن هذه الجلسة التي عقدت في المركز الثقافي الملكي بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة تؤكد حرص الحكومة على مشاركة الطلبة بهذا الحوار التفاعلي إيماناً منها بأهمية إشراك الشباب في عملية صنع القرار. وأشادوا بحديث رئيس الوزراء حول موضوع الإشاعة وضرورة التريث في تداول الأخبار والمعلومات و التأكد والتحقق من صحتها.
 

كان رئيس "الوزراء" قد أكد خلال الجلسة ضرورة وضع خطة واضحة للوصول إلى الاستقلال الاقتصادي والمالي، والاعتماد على الذات مشيرا إلى عدم وجود ضرائب جديدة في العام المقبل. كما أكد الرزاز ضرورة إعادة النظر في الرواتب والأجور في القطاع العام، والاستماع لشكوى المواطن من الخدمات المقدمة له.