"السير" تدعو السائقين إلى تشغيل الإضاءة المنخفضة نهاراً خلال الأمطار كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم نجدة الزرقاء تضبط (7) كفوف حشيش و1000 حبة كبتاجون منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 | 02:24 pm

سفيرة الاتحاد الأوروبي تكرم الفائزين بمباراة "الزرقاء ولومينوس"

سفيرة الاتحاد الأوروبي تكرم الفائزين بمباراة "الزرقاء ولومينوس"


جفرا نيوز - أقامت جامعة الزرقاء مباراة ودية بحضور سفيرة الإتحاد الأوروبي بالأردن "ماريا هادجيثيودوسيو" بين فريقي منحة "EDU-SYRIA" في جامعة الزرقاء وكلية لومينوس الجامعية، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة ومندوبين عن الجامعة الألمانية وكلية لومينوس الجامعية.

وانتهت المباراة، التي حضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والجودة وعدد من عمداء الكليات وجمع كبير من الطلبة، بفوز فريق جامعة الزرقاء على فريق كلية لومينوس بركلات الترجيح (1-0)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.

وقال ابو شيخة خلال حفل الافتتاح إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيراً للطلبة السوريين من خلال انخراطهم بالبرامج الأكاديمية المتعددة، والعمل على إكسابهم المهارات اللازمة التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل الإقليمي والعالمي .

وأكدت سفيرة الإتحاد الأوروبي في الاردن أن المشروع الذي يدعمه الإتحاد الأوروبي لتعليم الطلبة السوريين يتيح لهم الفرص لإثبات أنفسهم وقدرتهم على البناء والتغيير.

وأوضحت أن الطلبة السوريين لديهم الحق في تحقيق طموحاتهم وإدراكهم لذاتهم، وبالتالي فإن برامج المنح الدراسية التي يوفرها الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع شركائه تقدم مجموعة متنوعة من الفرص والخيارات؛ بعضها مرتبط باحتياجات العمل الفورية، خاصة في البلاد، والبقية لديها منظور طويل الأمد.

وفي نهاية المباراة، كرمت سفيرة الإتحاد الأوروبي طلبة جامعة الزرقاء بدرع البطولة وتوزيع الميداليات على الفريقين، والفائزين بنهائي الشطرنج على مستوى الطلبة السوريين، فيما قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة دروعا تكريمية إلى كل من سفيرة الإتحاد الأوروبي في الأردن ومندوب الجامعة الألمانية.