العثور على جثة ستيني في السلط انخفاض على الحرارة لتصبح دون معدلاتها بـ4 درجات ظهور نتائج عينات أبناء مصاب المفرق عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية مهيدات يتحدث عن تفاصيل حادثة تسمم البقعة السماح لمنشآت مستفيدة من تمكين اقتصادي 1 التعديل العضايلة: محزن جدا أن يشكك البعض بخطورة كورونا اربع اصابات محلية بفيروس كورونا , ثلاث منها في اربد تدهور مركبة واصابتان بالغتان بعد تحويلة القطارنة نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة العضايلة: الوضع الوبائي الحالي لا يتطلّب فرض حظر تجوّل شامل، أو زيادة ساعات حظر التجوّل مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق محددة جنوبي عمان وزيرا الصحة والأشغال يتفقدان العمل بمستشفى طوارئ البشير الجديد "المستقلة للانتخاب": نتائج فحوصات "كورونا" لكوادر الهيئة والعاملين سلبية أبو السعود يؤكد على تقديم كافة أشكال الدعم لإعادة تشغيل المرافق المائية اللبنانية شويكة تتحدث عن تطوير المثلث الذهبي النعيمي ينفي تحديد موعد نتائج التوجيهي وتبليغ الأوائل (4) إصابات إحداها بالغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

يخوض فريق الوحدات بعد غدٍ الأربعاء، أولى مواجهاته الودية، وذلك بلقاء المنتخب الأردني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وكان فريق الوحدات قد باشر تدريباته قبل نحو شهر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، وارتكزت على رفع الجانب البدني لدى اللاعبين.

وأصبحت صفوف الوحدات شبه مكتملة بعودة اللاعبين الدوليين والتحاق من تم التعاقد معهم مؤخراً بالتدريبات.

ويلتحق السوري فهد اليوسف بتدريبات الوحدات يوم "25" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الطليعة، على أن يتم حسم التعاقد مع مهاجم ومدافع في الأيام المقبلة.

وكان الوحدات قد تعاقد مع الرباعي الدولي بصفوف الجزيرة: أحمد عبد الستار ويزن العرب وأحمد سمير وفراس شلباية، إلى جانب المهاجم إبراهيم الجوابرة القادم من فريق الأهلي.

وينتظر أن يعير الوحدات 4 من نجومه وهم سعيد مرجان ومحمد الباشا ومحمود قنديل واللاعب الشاب طارق نبيل، فيما كان حارس المرمى تامر صالح ينتقل لصفوف السلط.

ويتطلع الوحدات في الموسم المقبل لحصد كافة الألقاب المحلية بعدما غاب عن منصة تتويج بطولتي الدوري وكأس الأردن في الموسم الماضي، إلى جانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.