"التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-12-03 | 02:04 pm

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

جفرا نيوز - خاص

بعد النقاش الذي دار حول إجابة وزير المالية د.محمد العسعس على سؤال النائب صالح العرموطي رصدت "جفرا" تفاصيل ما جرى تحت قبة البرلمان اليوم.

حيث قال وزير المالية : أبوس على راسك إذا فهمت حديثي غلط،موضحا انه كان يقصد ان الرقم غير صحيح وليس كلام النائب العرموطي.

وتابع العسعس ان ما ورد على لسان النائب العرموطي من مخصصات في موازنة اكاديمية الملكة رانيا بالارقام "غير صحيح" ، لافتا انه تم تخصيص 12 مليون دينار في العام 2019 ، وفي موازنة العام القادم تم تخصيص مبلغ 7 مليون دينار فقط.

وحول عدم تقديم الاكاديمية اي اقرارات ضريبية نفى الوزير العسعس ذلك ، مؤكدا انه يتم التعامل معها كونها شركة غير ربحية ، وبالتالي فانها معفية "حكما" حسب قرار مجلس الوزراء ، مشددا ان كل موظفي الاكاديمية يخضعون لضريبة الدخل.

من الجدير ذكره ان النائب العرموطي احتج غاضبا اليوم على وزير المالية العسعس قائلا "معيب..وارفض ان يقول اي وزير "كلامك غير صحيح" ، ولا اقبل ذلك ، ويجب احالته الى مجلس تأديبي، وحجب الثقة عنه.