بدء اجتماع أردني مصري أوروبي في عمّان لبحث دعم عملية السلام غوشة : عمل المتسوق الخفي يشمل مراقبة الالتزام بالاشتراطات الصحية وجودة الخدمات المقدمة محافظ معان: بنك متنقل في قضاء إيل لصرف الرواتب وفيات الخميس 24-9-2020 المستقلة للانتخاب تزيل عددا من لوحات الدعاية الانتخابية المخالفة إصابتان جديدتان بكورونا في مأدبا البطاينة: ضبطنا أشخاص حاولوا الالتفاف على الانظمة عبر التسجيل في الضمان الاجتماعي لغاية إعفائهم من خدمة العلم..ولجنة تحقق الرزاز عن رحيل حكومته: لو دامت لغيرك ما آلت إليك.. وسنخدم الوطن حتى آخر رمق غوشة : المتسوق الخفي يعود للعمل في جميع الدوائر الحكومية الخميس ..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة بدء عزل قضاء إيل في معان وسط مخاوف من تزايد الإصابات - تفاصيل “الحمة”: إغلاق 50 مسبحا واستراحة شعبية يلقي بـ350 عاملا إلى صفوف البطالة انخفاض آخر على الحرارة الخميس عبيدات: حصيلة الاصابات الأسبوعية أكثر دقة من اليومية 38 إصابة جديدة بكورونا في الكرك النعيمي: قرار بعودة المدارس او تمديد إغلاقها قبل نهاية الشهر الحالي استمرار إغلاق هيئة الاستثمار حتى صباح الأحد وزير الاوقاف: لا صلاة في المساجد الجمعة المقبلة تعليق الدوام في 17 مدرسة جديدة والتحول الى التعليم عن بعد العراق يدعو لتفعيل الاتفاقات مع الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-05 07:29 pm

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

- شهد أحد المستشفيات في العاصمة الروسية موسكو، ولادة أربعة توائم دفعة واحدة، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة والتي تحصل مرة من أصل مليون حالة ولادة. تمكنت سيدة روسية من إنجاب أربعة توائم في أحد مستشفيات موسكو، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة.
أولغا شولز روسية الجنسية وزوجها بدر الهشامي، عماني الجنسية، كانا قد التقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عملا معا، وبعد تفكير كبير قررا بأن تقوم الزوجة بعملية الإنجاب في موسكو، وكانت المفاجأة بولادة أربعة أطفال ــ صبيين وبنتين.
وعلى الرغم من ولادتهم الطبيعية، فقد قام الأطباء بالإبقاء عليهم في الحاضنات الخاصة ليكتسبوا بعض الوزن، على الرغم من ولادة كل منهم بوزن يصل لكيلوغرام ونصف.
بدر الهشامي تحدث عن الولادة، قائلا: "هذا حلم وأصبح حقيقة واقعة، كنت أنتظر هذه اللحظة، وقد كنت قلقا جدا على زوجتي وأطفالي، لكننني بغاية السعادة".
رئيسة قسم أمراض الأطفال حديثي الولادة في المشفى، سفيتلانا ستيبانوفا، علقت على الولادة، قائلة: "الأطفال بدأوا بإظهار شخصيتهم، حيث ينامون بشكل طبيعي، وعند الحاجة للطعام يأكلون بشكل طبيعي".
كبير الأطباء في المشفى، ألكسندر إيزيفكوف، علق على الولادة، قائلا: "بالنسبة لحالة الولادة هذه، فهي الأولى من نوعها في المشفى، والأطفال تحت إشراف طبي دائم، والأم قريبة منهم كما أن الأب بقربهم، فأولغا لن تستطيع القيام بكل شيء وحدها".
يذكر بأن الأطفال الأربعة بصحة جيدة ولكنهم سيقضون أسبوعين في المشفى تحت إشراف الأطباء.