إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا إعفاء د.اسحق من ملف كورونا ونقل الخشمان من حمزة الى السلط والنصير بديلا - تشكيلات واسعة التربية : رفع العزل عن مدارس الاشرفية والعودة للدوام الأربعاء المقبل أول أيام الخريف فلكيا توق: الأسس الجديدة لا تلغي امتحان الثانوية العامة، ونعمل على مبادئ قبول عادلة ومنصفه للجميع إربد: 5 إصابات جديدة بكورونا الرمثا: 39 عينة من مخالطي مصاب الطرة سلبية وزيرة السياحة تحصر تقديم الطعام لزبائن الفنادق في الغرف الرزاز: الملك يوجه الحكومة للتعلم من دروس الماضي وتحسين الأداء بهدف خدمة المواطنين شويكة تؤكد عدم إصابتها بفيروس كورونا 43% من الاردنيات بدينات إصابتان بفيروس كورونا وعزل منزل في البلقاء إصابة بفيروس كورونا في جرش تسجيل اصابتين جديدتين بكورونا في مأدبا عزل 10 بنايات في محافظة الزرقاء لظهور إصابات كورونا فيها موجة الحر واصابات كورونا تؤثر على مبيعات الألبسة والأحذية 3ر39 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 9 إصابات جديدة بكورونا في الاغوار الجنوبية بمحافظة الكرك 4 اصابات بين كوادر وزارة السياحة والأوبئة: ندرس عزل المصابين بالفيروس ممن هم دون (15) عاما منزلياً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 11:05 am

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

جفرا نيوز- انطلق النجم السّوري باسل خياط قبل أيام بتصوير مسلسل "عهد الدم" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشنّاوي، ويشارك في العمل النجمة السّورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبو فرحات وغيرهن، على أن يعرض المسلسل خلال بداية العام المُقبل.
وتوقيت عرض المسلسل يثير التساؤلات حيث يعتبر "عهد الدم" العمل الأول الذي تعاقد فيه النجم السوري مع "إيغل فيلمز"، وهو يحرصُ على الحضور في السّنوات الأخيرة في الأعمال التي تُنتجها الشركة بعد توقيع عقد مع صاحبها جمال سنان.
والسّؤال هنا عمّا إذا كان هناك مشروع عمل درامي ثانٍ قد يجمعه مع الشركة المنتجة خلال الشهر الفضيل للعام المقبل؛ إذ تبيّن بحسب مصادر صحفية أن "إيغل فيلمز" لم تتفق بعد مع باسل خياط.
ونجح باسل خياط في السّنوات الأخيرة مع شركة "إيغل فيلمز" من خلال مسلسل "تانغو"، ثم كرّر التجربة العام الماضي في مسلسل "الكاتب"، لكن المفاجئ هو انسحاب المخرج السّوري رامي حنا الذي رافق نجاحات مسلسلات باسل خياط، واستبداله بالمخرج المصري كريم الشناوي.
واللافت أنَّ هنالك أخبارًا تشير إلى سعي شركة "صبّاح إخوان" للتعاقد مع النجم السّوري على بطولة مسلسل يحمل اسم "أسود فاتح" تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
وإن صحتّ تلك الأخبار، سيكون باسل خياط أمام تجربة جديدة مع شركة "صبّاح إخوان" التي يديرها صادق الصبّاح.
ولفتت الشركة إلى أن المسلسل مصري، تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري. على أن يكشف لاحقًا عن لائحة الأسماء المشاركين في المشروع الدرامي.
وأوضحت "صبّاح إخوان" أنَّ مسلسل هيفاء وهبي سينطلق تصويره مطلع العام الجديد وسيكون ضمن المنافسة الرمضانية المنتظرة للعام المُقبل.