صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 07:44 pm

جماهير يوفنتوس لرونالدو: اطرد ساري

جماهير يوفنتوس لرونالدو: اطرد ساري

كشف تقرير صحفي بريطاني، عن رغبة عدد من جماهير يوفنتوس في إقالة ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري، بعد الهزيمة أمام لاتسيو (3-1)، أمس السبت، بالجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مجموعة من الجماهير أخبرت كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بطرد ساري من القيادة الفنية للفريق.
وأضافت أن أنصار يوفنتوس لجأو إلى رونالدو لإقالة ساري كنوع من النداء اليائس في ظل صعوبة إقالته لاسيما وأنه تلقى أول هزيمة في الموسم فقط.
ونقلت الصحيفة بعض ردود فعل الجماهير، حيث قال أحدهم: "ساري لا يلعب على نقاط قوة رونالدو، قم بإقالته"، فيما قال آخر: "أقيلوا ساري ووقعوا مع بوكيتينو، ساري لا يستحق رونالدو".
وقال أحد المشجعين الآخرين: "أقيلوا ساري، إنه يفسد رونالدو".
وفشل يوفنتوس في استعادة صدارة الكالتشيو، بعد خسارته أمام لاتسيو (3-1) أمس السبت، ليحتل المركز الثاني برصيد (36 نقطة) بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر.