الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا التنمية الاجتماعية تضبط 7 أشخاص بتهمة التسخير للتسول الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 19-2-2020 الملك وأمير قطر يبحثان العلاقات الثنائية في عمان.. الأحد سلسلة من المنخفضات قادمة الى الاردن – فيديو الحكومة تستهدف إطلاق 100 خدمة حكومية إلكترونية في العام 2020 قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم نقض حكم بسجن متهم 7 أعوام لإضرامه النيران بـ3 صرافات آلية "تسلل” نيابي يحول جلسة “أعمال التأمين” التشريعية إلى “مختلطة الأربعاء.. طقس غير مستقر وتوقع أمطار مصحوبة بزخات برد راصد” يؤكد ارتفاع معدل غياب النواب عن الجلسات حازم الناصر : إسرائيل عطلت مشروع ناقل البحرين..وإلغاء سلطة المياه خطأ كبير القبض على متهم بقتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين خلال مشاجرة في مخيم حطين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-14 | 09:27 am

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

جفرا نيوز- 

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد يتعلق بقضية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، و الشاب القتيل محمد الموسى الذي قتل داخل منزلهما.

وفي الفيديو الجديد، ظهر القتيل الذي دخل منزل عجرم والهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه وهو يستكشف المنزل، والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن.

وكان موقع "تويتر" شهد اليوم حملة تضامن واسعة النطاق مع الفنانة اللبنانية الّتي أعادت بدورها نشر كلّ التعليقات المؤيدة لها ولبراءة زوجها.