شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-14 09:27 am

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

فيديو جديد يكشف الكثير .. هكذا استكشف السارق منزل نانسي عجرم قبل الحادثة

جفرا نيوز- 
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد يتعلق بقضية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، و الشاب القتيل محمد الموسى الذي قتل داخل منزلهما.
وفي الفيديو الجديد، ظهر القتيل الذي دخل منزل عجرم والهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه وهو يستكشف المنزل، والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن.
وكان موقع "تويتر" شهد اليوم حملة تضامن واسعة النطاق مع الفنانة اللبنانية الّتي أعادت بدورها نشر كلّ التعليقات المؤيدة لها ولبراءة زوجها.