الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة ب ٤٠ جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟ طقس بارد نسبيا السبت 3720000 دينار تبرعات عبر إي فواتيركم للصحة إطلاق منصة "مونة" والتوصيل من العاشرة صباحاً حتى الـ 6 مساءً تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن توضيح من وزير العمل إلى اصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص لتحويل الرواتب صحيفة بريطانية تشيد بإجراءات الأردن في مواجهة فيروس كورونا.. ماذا قالت ؟ الشواربة:لن نترك اربد.. السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات ويسمح لها بخدمة التوصيل المنزلي الامن العام : المباشرة بنقل المركبات المضبوطة الى ساحات الحجز بالسواقة والموقر وارتفاع عدد المركبات المضبوطة منذ الصباح الى ٥٥٣ مركبة . جابر: الملك أمر بإحضار 100 ألف جهاز فحص "كورونا" إضافي ستصل خلال 8 أيام، وفحصنا اليوم الجمعة حوالي ألف ونتتبع كل من خالط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-21 | 03:45 pm

مجلس الوزراء يوافق على مشروع مدينة المجد السكنيّة في الزرقاء

مجلس الوزراء يوافق على مشروع مدينة المجد السكنيّة في الزرقاء

جفرا نيوز - وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز على طرح الدعوة الاستثماريّة للمحور الأول من البرنامج الوطني للإسكان، المتعلق بمشروع مدينة المجد السكنيّة في محافظة الزرقاء.

ويتضمن المحور الأول تنفيذ تجمعات سكانيّة متكاملة الخدمات على مراحل، لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة، على أراض مخدومة (مملوكة للمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري) وذلك من خلال دعوة المستثمرين في القطاع الخاص الإسكاني للاستثمار في هذه الأراضي بمحافظات (الكرك، عمّان، الطفيلة، الزرقاء والمفرق).

وتكون المرحلة الأولى للمشروع ضمن مدينة المجد السكنيّة في محافظة الزرقاء؛ على أن تتم دراسة التغذية الراجعة وتقييمها، ليتم أخذها بعين الاعتبار عند طرح باقي الدعوات الاستثماريّة لجميع مشاريع المحور الأول (التجمّعات السكّانيّة) في المحافظات والمناطق الأخرى التي يشملها البرنامج.

ويتضمن المحور الثاني من البرنامج الوطني للإسكان توفير 1700 قطعة أرض سكنيّة مخدومة من مشاريع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري في معظم محافظات المملكة، وذلك بتسهيلات وأسعار مناسبة للأسر التي لا يزيد دخلها عن 700 دينار شهرياً.