(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-02-08 | 04:31 pm

هاني الذنيبات 36 عاما من الاحتراف

هاني الذنيبات 36 عاما من الاحتراف

جفرا نيوز - كتب : رياض القطامين

حطت قدماه في مبنى مؤسسة الاذاعة  والتلفزيون الاردني في مطلع الثمانينات من القرن الماضي شابا يافعا لم تكتمل خطوط شاربه بعد.

دخل التلفزيون الاردني مصورا يتكؤ على نقاء السريرة وشغف العمل ، عارك كاميرا التلفزيون  بعشق سرمدي ونافس كبار المصورين حتى احرز له مكانا على الخارطة الاعلامية بتفوق.

وقف هاني الذنيبات وراء الكاميرا 36 عاما كقائد من طراز رفيع وقناص محترف يعرف جيدا كيف ومتى يحدد ويصطاد هدفه .

مكنه ابداعه من مرافقة جلالة الملك الحسين رحمه الله  ومرافقة  جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ليكون مصورا تلفزيونيا خارج وداخل المملكة متسلحا بمهنيته العالية لم يكن  خلفه اي مركز من مراكز القوى تدعمه كتلك التي دعمت غيره وقلبت الحق باطلا والباطل حقا  .

جال دول العالم مصورا كما جال انحاء الوطن يقلب سفره صفحة تلوى اخرى ، يعرف جغرافيا الوطن الاردني  اكثر بكثير من الوزراء والنواب والاعيان والمسؤولين فقد مشاها شبرا شبرا، صور للمدن وللارياف وللبادية وللمخيمات والصحارى والجبال والبحار.

حطت ركابه في العقبة منذ 2008 صور فيها كل شيء جميل، طيبة الناس وعبق التاربخ ورؤيا الملك وطموحه صورالاستثمار صور البحر والنوارس أسهم في وضع العقبة في دائرة الضوء العالمي  ليختم بها رحلة عمل دامت 36 عاما بكل شرف واخلاص وانتماء .

تبقى ذاكرة هاني الذنيبات في نفوسنا كعطر يضوع من ارداننا ، وكسحائب غيث وسنابل قمح وكنخيل العقبة يرفض ان يموت الا واقفا .