(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-02-11 | 02:26 pm

"مركز الابتكار وريادة الاعمال" IECيشارك في حفل اطلاق برنامج بناء القدرات المُلكية الفكرية

"مركز الابتكار وريادة الاعمال" IECيشارك في حفل اطلاق برنامج بناء القدرات المُلكية الفكرية

جفرا نيوز - تحت رعاية معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بحضورمندوب معالي الوزيرعطوفة المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الدكتور بشار الزعبي شارك مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط في حفل اطلاق برنامج "بناء القدرات الملكية الفكرية لتحقيق النمو الذكي والمستدام والشامل في منطقة البحر الأبيض المتوسط” وبحضور منسقENI في منطقة الشرق الأوسط الدكتور عصمت الكرادشة وسعادة سفيرة مفوضية الاتحاد الأوروبي في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويهدف البرنامج في المساهمة في تعزيز امكانيات الابتكار وبناء افكار وآليات حقوق الملكية الفكرية للمشاريع الناشئة والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والمشاريع الريادية، إضافة إلى تعزيز قدرات الجهات المعنية لتثمين وتقدير المشاريع الناشئة والرياديين الشباب، من خلال زيادة وعيهم بمبادئ الحقوق الملكية الفكرية وبرامج التسويق.

وتأتي مشاركة مركز الأبتكار وريادة الاعمال تجسيداً لرؤية ورسالة المركز في دعم المشاريع الريادية والابتكارية الشبابية، وفتح قنوات اتصال جديدة مع المؤسسات الداعمة لريادة الأعمال و البحث عن طرق جديدة لتنمية المشاريع الشبابية المنبثقة عن برامج المركز، نظرا للدور الهام لريادة الأعمال والابتكار في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل التي تلبي حاجات سوق العمل المحلي والإقليمي، وتنفيذا لرؤية جامعة الشرق الأوسط في اعداد القادة.