(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-02-13 | 12:00 pm

جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها

جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها

جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، احتفلت جامعة الزرقاء، أمس الأربعاء، على مسرح "زاركي بليديوم" بتخريج الفوج الثالث والعشرين للفصل الدراسي الأول 2019/2020 من طلبة الجامعة والبالغ عددهم (750) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء المهندس سمير الحباشنة، ونائبا الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الخريجين.

وقال حمدان "إن هذا اليوم يعتبر من أيام جامعة الزرقاء المميزة، نحتفي فيه بتخريج كوكبةٍ من طلبتنا في مختلف التخصصات، فمبارك لكم هذا الإنجاز المهم الذي تحقق بعد سنوات من السهر والجد والاجتهاد وصولاً إلى قطف الثمار وما انطوت عليه من شعور بالفخر والاعتزاز ".

وأكد أن خريجي جامعة الزرقاء على مر السنوات مميزون بين أقرانهم، نظرا لحرص الجامعة على الارتقاء بواقع التعليم والحفاظ على مستوى متميز من العلم والمعرفة ومواكبة كل جديد على المستوى العالمي، وذلك لرفد سوق العمل بكفاءات علمية مؤهلة في مختلف الأصعدة والمجالات.

وعبر حمدان عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة لدوره في دعم العملية التعليمية ورفد الجامعة بأعضاء هيئة تدريسية وكادر إداري مميز، ولرئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس سمير الحباشنة ومجلس الأمناء على دورهم في رسم السياسات العامة للجامعة وتقييم أدائها وتوجيهها.

وقدم شكره للأجهزة الأمنية وموسيقات الأمن العام على المشاركة الإيجابية التي ساهمت بخروج الحفل بأبهى حلته، وللجنة التخريج على جهودها في تنظيم الحفل وإنجاحه.

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعده، رئيس اللجنة العليا للتخريج، إن الجامعة تعتبر متميزة بدورها التعليمي من خلال توفير ما يحتاج إليه سوق العمل من علوم ومهارات وكفاءات تسهم بتحقيق النهضة الوطنية المنشودة.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات لموسيقات الأمن العام وأغان وطنية وأهازيج شعبية، كرم رئيس الجامعة أوائل الطلبة ووزع الشهادات على الخريجين.