"جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟ طقس بارد نسبيا السبت 3720000 دينار تبرعات عبر إي فواتيركم للصحة إطلاق منصة "مونة" والتوصيل من العاشرة صباحاً حتى الـ 6 مساءً تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن توضيح من وزير العمل إلى اصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص لتحويل الرواتب صحيفة بريطانية تشيد بإجراءات الأردن في مواجهة فيروس كورونا.. ماذا قالت ؟ الشواربة:لن نترك اربد.. السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات ويسمح لها بخدمة التوصيل المنزلي الامن العام : المباشرة بنقل المركبات المضبوطة الى ساحات الحجز بالسواقة والموقر وارتفاع عدد المركبات المضبوطة منذ الصباح الى ٥٥٣ مركبة . جابر: الملك أمر بإحضار 100 ألف جهاز فحص "كورونا" إضافي ستصل خلال 8 أيام، وفحصنا اليوم الجمعة حوالي ألف ونتتبع كل من خالط العضايلة : ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزوّرة وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم الشحاحدة: إيقاف تصدير 6 أنواعٍ من الخضار وتوريد أطنان منها للأسواق
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-02-13 | 04:45 pm

الرزاز: عملت في أماكن تهتم بالبدايات والنهايات

الرزاز: عملت في أماكن تهتم بالبدايات والنهايات

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز انه عمل في أماكن تهتم بالبدايات كوزارة التربية والتعليم والتي تعنى بتنشئة الأجيال، كما عمل في أماكن تهتم بالنهايات كالضمان الإجتماعي والذي يعنى بالمتقاعدين.

وشدد الرزاز خلال ورشة العمل التي نفذتها اللجنة برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تحت عنوان "الموارد البشرية في الأردن إلى أين التفكير خارج الصندوق" والشراكة مع المعهد الديموقراطي الأمريكي على أنه هناك فرق كبير بين النظر إلى المعطلين على أنهم عبء وبين النظر على أنهم فرص استثمارية هائلة.

وتطرق إلى أهمية رياض الأطفال بتنشئة الأجيال، بالإضافة إلى ضرورة تغيير أساليب التعليم التي تعتمد التلقين واجترار المعلومات والذهاب إلى أساليب تفاعلية ، وأشار إلى أهمية المتقاعدين في بناء الأوطان وكيفية استثمار طاقاتهم.