هيئة الطاقة: سيتم دراسة موضوع قراءة العدادات بعد انتهاء الحظر الأسوار الإلكتروني قد يكون حلا للتعامل مع آلاف الأردنيين المتوقع عودتهم الصين مستعدة لمشاركة الأردن تجربتها في علاج الفيروس الخارجية تدين الهجوم الحوثي على السعودية السفارة الكويتية تدعو رعاياها للتواصل معها مسلخ عمان: 22800 طير ذبحت السبت، والمواشي الأحد الامن العام يوضح حيثيات "فيديو لسيدة" تتدعي تعرضها للتعنيف الاسري الموافقة على خطة إخلاء المحجور عليهم بفنادق البحرالميت شركة الكهرباء الأردنية: لا فواتير لشهر آذار جمع 300 عينة لمخالطين في مناطق الشمال الاونروا تبدا توصيل ادوية الامراض المزمنة بمخيم جرش وتعميم التجربة على (13) مخيم أجواء باردة اليوم وربيعية لطيفة الحرارة غدا - تفاصيل “خارجون من الحجر الصحي”.. عوارض وآثار نفسية بحاجة لدعم ومساندة! الجيش يوزّع مادة الخبز والمحروقات بقرية الجحفيّة في إربد الطلب عبر مونة مرة واحد باليوم فقط الأردن في المرتبة 77 عالميا بإصابات كورونا الامن العام : ضبط 273 مركبة و341 شخصا خالفوا أوامر الحظر السبت بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-02-14 | 03:56 am

البطاينة: لا نمتلك عمالة ماهرة

البطاينة: لا نمتلك عمالة ماهرة

جفرا نيوز- قال وزير العمل نضال البطاينة، الخميس، إن الأردن لا يمتلك عمالة ماهرة.
وأضاف البطاينة، خلال ورشة بعنوان "الموارد البشرية في الأردن إلى أين؟ (التفكير خارج الصندوق)، والتي حضرها رئيس الحكومة عمر الرزاز: أن "سوق العمل استفاد منه الوافدون، وليست لدينا عمالة ماهرة، إذ إننا تحولنا لطفرة ابن المزارع أصبح دكتورا وابن الفران أصبح مهندسا".

وتابع أن "التدريب المهني مزود للخدمة وفقد قوته وتراجع لأنه حكومي، وأتمنى أن يشارك القطاع الخاص أو تتم خصصته، ليست لدينا شهادة مزاولة بالمعنى الحقيقي، ويجب أن يكون هناك تدريب معتمد ومنهاج لذلك. نحن الآن نطير ونصلح المحرّك في الوقت نفسه لنستغل الوقت".