الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-02-17 | 07:16 pm

محكمة الاستئناف الجديدة تعود لمقرها السابق خلال شهرين

محكمة الاستئناف الجديدة تعود لمقرها السابق خلال شهرين

جفرا نيوز - خالد حمدان

كشف امين سر نقابة المحامين خلدون النسور ان اتفاقا قد جرى مساء امس الاثنين باعادة مقر محكمة الاستئناف الى مكانها القديم في قصر العدل مقابل فك امتناع المحامين عن الترافع امامها اعتبارا من اليوم.

وقال النسور ان الاتفاق تمخض بعد جدل طويل بين نقابة المحامين وبين الوزارة حيث سيتم اعادة المحكمة الحالية الجديدة  من الشميساني الى قصر العدل خلال شهرين وان تكون في ١٧/ ٤/ ٢٠٢٠ تعمل بدوامها في قصر العدل .

واضاف ان الاتفاق وقع مع الوزارة بحضور امين عام الوزارة القاضي زياد الضمور ورئيس محكمة البداية الدكتور سعد اللوزي وقاضي الاستئناف وليد كناكرية ورئيس محكمة الاستئناف القاضي هاني قاقيش ومن جانب النقابة وقع عنها نائب النقيب المحامي ناصر كمال وامين سر النقابة وامين الصندوق المحامي عادل الطراونة.

وكان قد احتجت النقابة على نقل محكمة الاستئناف من قصر العدل الى الشميساني بسسبب بعدها وعدم اسشارة النقابة وغياب مواقف للمركبات حيث اصدرت النقابة بيانا تطالب فيه المحامين بعدم الترافع فيها.