اغلاق محكمة بداية المفرق بعد تسجيل 6 اصابات كورونا الأوقاف تصدر تعليمات وقائية جديدة لفتح المساجد الرزاز يرعى توقيع أربع اتفاقيات زراعية وفاتان جديدتان بكورونا في مستشفى حمزة إغلاق قسم العناية الحثيثة في مستشفى معاذ لإصابة مريض بكورونا تعليق الدوام في مركز وزارة الأشغال لمدة 48 ساعة مستقلة الانتخاب توضح آلية الانفاق على الحملات الانتخابية عبيدات: لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذه المرحلة الصعبة وسيتم زيادة أعداد المختبرات لإجراء فحص كورونا العضايلة : معايير جديدة لفتح المساجد وصالات المطاعم والمقاهي ستعلن قريبا تسجيل 6 حالات وفاة و721 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا وزير المياه يؤكد اهمية التعاون مع اليابان في مجال المياه المواصفات والمقاييس تحذر المواطنين من مساحيق غسيل مخالفة وقف العلاوات والإجازة بدون راتب بالتربية "الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-02-17 07:58 pm

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

أصدر نادي برشلونة، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا للرد على التقارير الأخيرة حول التعاقد مع شركة للتأثير على الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تدمير صورة بعض الشخصيات واللاعبين المرتبطين بالنادي بشكل مباشر أو غير مباشر.
وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد زعمت مؤخرًا بتورط شركة "I3 Ventures" مع برشلونة، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومن ناحية أخرى مهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام عدد من الحسابات الوهمية.
وقال البيان: "بداية ننكر كل ما تردد، أو وجود أي شركة لحسابات التواصل الاجتماعي لبث رسائل سلبية أو تحط من شأن أي شخص أو كيان أو منظمة مرتبطة بالنادي".
وأضاف: "شركة I3 Ventures تقدم خدمة للنادي، وليس لها أي علاقة بما تردد، وإذا تم الكشف عن أي علاقة لها بالحسابات المذكورة، سينهي النادي فورًا اتفاقه معها، وسيتخذ أي إجراء ضروري للدفاع عن مصالحه".
وتابع: "على هذا النحو يؤكد نادي برشلونة، أنه يتلقى خدمات متعاقد عليها تتعلق بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحليل كل الرسائل الإيجابية والسلبية حول المنظمة نفسها".
وأوضح: "من خلال هذه الخدمات، يحاول النادي رعاية والحفاظ على سمعته وكذلك الأشخاص المرتبطون بالنادي سواء رعاة، لاعبون، أعضاء مجلس إدارة، أعضاء النادي، أو الجماهير، ويُقدر النادي حماية هذه السمعة لأنها مسؤولية من يعملون في هذه المنظمة".
وختم: "برشلونة يُطالب بتصحيح فوري للمعلومات المنشورة، ويحتفظ بحقه في ممارسة الإجراءات القانونية ضد من يواصلون توريط النادي في مثل هذه الأمور".