طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء رؤساء بلديات يقترحون على المصري تمديد تجديد رخص المحال التجارية لنهاية الشهر الجاري واعفاء الغرامات عليها وعلى المسقفات - تفاصيل حملة تفتيشية مكثفة على المدارس الخاصة الصحف الأردنية تستأنف الصدور ورقياً الثلاثاء إجراءات شديدة بحق المتهربين ضريبيا المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الدفاع المدني يتعامل مع عدد من حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة مدير مستشفى بسمة يدعو لعدم مراجعة العيادات إلا للضرورة منعاً لأكتظاظ المواطنين 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية مطالب بتوفير السلامة المرورية لطريق الطفيلة الحسا التربية: حصص مراجعة لطلبة التوجيهي على منصة درسك تعقيم المساجد التي ستقام فيها صلاة الجمعة بالكرك إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة الزراعة تسجل سلالة أغنام العواسي الأردنية والمعز الشامي مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-02-25 | 10:50 am

من جميع المحطات إلى جلالة الملك: "نحـبـك.. ونكتب اسمك على راياتنا"

من جميع المحطات إلى جلالة الملك: "نحـبـك.. ونكتب اسمك على راياتنا"

جفرا نيوز - كتب : محمود كريشان 

عبر أثير جهاز اللاسلكي في الهواء الأردني الرحب، كان صوت جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، يبث محبته لكافة مرتبات جهاز الأمن العام، عندما جاء صوت سيدنا المفدى من ثنايا القلب الهاشمي الدافىء: «شباب أنا فخور بكم، وكل الدعم دائما، والله يعطيكم العافية، وإن شاء الله نشوفكم بالميدان، وتحياتي للجميع وشكرا».

كانت تلك اللحظات من اجمل لحظات نشامى الأمن العام وهم ينتشرون شجاعة ونخوة وشهامة، ينثرون بذور الطمأنينة والسكينة في أرجاء الديرة الأردنية الآمنة المستقرة بإذن الله، وهم في ميادين العمل نجدة وأمن وقائي وبحث جنائي ومكافحة مخدرات وكافة مرتبات هذا الجهاز الوطني، عندما عانق قلوبهم قبل مسامعهم صوت «سيدنا»، وهم دوما أبدا يعنقرون البوريه العسكرية إعتزازا وزهوا بقائد الوطن وباني الأردن الحديث جلالة الملك عبدالله الثاني.

ولنا ايضا ان نعلن اعتزازنا دوما وابدا بقيادتنا واجهزتنا وجيشنا العظيم، فقد وصلت مديرية الأمن العام إلى مستوى مميز من الحداثة والتطور بين نظرائها من أجهزة الشرطة والأمن إقليميا ودوليا، وهو ما جعل منها نموذجا يحتذى به في الاحترافية والمهنية، حيث شكل الأمن العام ركيزة من ركائز الأمن والاستقرار الذي يتمتع به الأردن، وكان تجسيدا لمفاهيم الحيادية واحترام حقوق الإنسان، ومسانداً وداعماً لإنفاذ القانون وتطبيقه دونما تحيز أو محاباة، مؤدياً رسالته على أكمل وجه، ليكون خط الدفاع الأول عن المواطن، كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

كما أن مديرية الأمن العام دأبت على تعزيز مسيرة التطور والتحديث في أداء مهامها وواجباتها، ليتحقق بذلك ما أراده جلالته بأن يكون الأمن العام جهازا عصريا، مواكباً لكل جديد في مفهوم العمل الأمني الشامل، فاتسعت دائرة المهام والاختصاص، واستحدثت وحدات جديدة، وتطور العمل في وحدات أخرى، ضمن عملية هيكلة مدروسة، لينهض جهاز الأمن العام بالواجبات التي يتطلبها ما استجد في واقع العمل الشرطي المعاصر.

اذا.. هو فارسنا وقائدنا جلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني، القريب دوما من جيشه وشعبه.. إقتراب العين من هدبها.. و: نحبّهُ.. لأنه الأمل .. والفرح الحبيب في المقل.. نحبه.. لأنـه البطل.. فليبقى أحلى أغنياتنا.. وحبَّنـا الكبيرَ في حياتنا.. وحمى الله تعالى قائد الوطن الملك عبدالله الثاني.. اللهم آمين
Kreshan35@yahoo.com