الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-03-17 06:24 pm

المسلماني: يدعو الحكومة الافراج عن المتعثرين.....

المسلماني: يدعو الحكومة الافراج عن المتعثرين.....

جفرا نيوز - طالب النائب السابق أمجد المسلماني الحكومة ضرورة الافراج عن المتعثرين بما تستلزمه هذه المرحلة الاستثنائيه التي تمر بها البلاد وفي ظل الظروف الراهنه واهمية تخفيظ اعداد الموقوفين على ذمة قضايا مالية.
وبين المسلماني بأن هناك اجراءات ممكنه قانونا لضمان حق المدين مثل وجود الكفلاء او منع المتعثر من السفر وتحديد مكان الاقامة .
واكد المسلماني بأن المرحلة الذي يمر بها الوطن تستوجب من الجميع التلاحم وبذل كافة الطاقات لخدمة الوطن وحمايته .
وشدد المسلماني على ان المتعثرين الموقوفين ينتظرون من وطنهم وحكومتهم النظر لهم بعين الرحمه وجمعهم مع عائلاتهم في هذه المرحله الهامه وسيوفر نظامنا القانوني كافة الضمانات للدائنين لاستيفاء حقوقهم وبقاء المدين داخل المملكه لحين ايفائه بالتزاماته الماليه.