الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-03-28 | 11:34 am

"جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا

"جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا

جفرا نيوز - محمود كريشان

الأردن ينهض..
 هذه ثقة أبناء الوطن بالله تعالى، ومن ثم عطاء جيشه وشعبه وأجهزته الأمنية.. 
الكل في خندق واحد.. وكلنا في مركب جميل سيصل بأمان إلى شاطىء السلامة.. مبدأ يتفق عليه الجميع.. أنا الأردن رائعة عاشق الوطن الشاعر سليمان المشيني بالصوت العذب للمطرب اسماعيل خضر تصدرت المشهد عبر اثير الاذاعات.. لتؤكد أن وطن قائده سيدنا الملك الهاشمي عبدالله الثاني سيبقى شامخا.. زاهيا..  أبيا.. عصيا على كل المحن..
"جفرا نيوز" رصدت لقطات أردنية في هذا الظرف الدقيق الذي سيمر بسلام على الأردن والأردنيين بإرادة الله تعالى رب العالمين و من ثم المخلصين من أبناء هذا البلد الآمن الأمين:

                 ثقة
ثقة كبيرة يشهدها الشارع الاردني بالإجراءات والتعليمات الرسمية الصادرة بخصوص مكافحة الوباء.

         السفير ابوشتال
سفيرنا في الكويت صقر متروك ابوشتال أعلن عبر اثير إذاعة ميلودي ان جميع أبناء الجالية الأردنية بخير ولا إصابات بالمرض على الإطلاق.

             هذا المحافظ؟..
 محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن باشا العدوان يتواجد في الميدان لمتابعة كافة الإجراءات بهذا الظرف الدقيق.
  
          اين هم؟..
.. ومن مزايا كورونا، أنه كشف لنا افتقارنا إلى نجوم في مجالي الفن والرياضة!
دليلي؟.. أين اتّكاء الجهات المختصة على (النجوم) في إيصال رسائل توعية لمكافحة جائحة كورونا؟

                 في ذمة الله
فقدت عمان القديمة أحد أعرق الأطباء فيها عندما غيب الموت الطبيب نزال السكر العدوان.. رحمه الله

               التل
رئيس تحرير جريدة الدستور الأسبق الأستاذ محمد حسن التل تواجد في اربد امس وقبل زيارة والدته.. قام بزيارات لعدد كبير من البيوت المستورة في عروس الشمال.

                النوايسة
 رجل الأعمال الاردني المغترب في روسيا ايمن النوايسة تبرع بأجهزة تنفس كثيرة للوطن في هذا الظرف.. شقيقه رجل الأعمال خلف النوايسة علق على الأمر بالقول: الأردن بخير ما دام سيدنا "ابا الحسين" قائدنا.

            الباشا كرشان
نائب رئيس الوزراء الأسبق توفيق باشا كريشان طلب ممن يريدون تقديم واجب العزاء بوفاة أرملة شقيقه قاسم باشا ان يكون عبر مواقع التواصل والهاتف التزاما بتعليمات الدولة في حظر التجول.

             دعاء الوزير
إذاعة القرآن الكريم التابعة لإذاعة المملكة الأردنية الهاشمية كانت أكثر الاذاعات متابعة من أبناء الوطن وكانت أدعية وزير الأوقاف د. محمد الخلايلة عبر اثير الإذاعة تدخل الطمأنينة في القلوب. 

السفارة الاردنية في القاهرة..جهود مقدرة ومشكورة         
ثمن الطلبة والرعايا الاردنيين في جمهورية مصر الشقيقة الدور الكبير الذي تقوم به سفارة المملكة في القاهرة بمتابعة احوال الرعايا هناك ، والجهود الكبيرة المبذولة من طاقم السفارة والسفير علي الكايد في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة ودول العالم مع انتششار وباء كورونا

              ابوالراغب
رجل الأعمال جميل ابوالراغب قدم ٢٠٠ تكسي عمومي صفراء مملوكة له لخدمة الدولة في هذا الظرف الطوارىء.. 
ابا بسام.. دوما يجسد معاني الإنتماء الصادق للوطن.. قولا وفعلا..

            كشك الثقافة
مالك كشك الثقافة العربية حسن ابوعلي احتجب عن كشكه في شارع فيصل وسط البلد لأول مرة منذ سنوات طويلة التزاما بتعليمات الدولة.