وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع ارتفاع قليل على درجات الحرارة إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-03-29 | 07:05 pm

خوفا من كورونا.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بدون أحد.. صور

خوفا من كورونا.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بدون أحد.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها في حفل عائلي بالمنزل اقتصر عليها وعلى نجليها فقط وذلك بسبب الإجراءات الوقائية المتبعة في أغلب الدول للحد من التزاحم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا.

نادين، نشرت صور الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما.. ما كان إلى قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك إني بحبك وبفتخر فيكي ومبسوطة فيكي قد الدني”.

وأضافت: "حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة وفرح وبتمنالك أحلى أيام ويبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر إن شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون أحلى علينا ونعمل أحلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني”.

نادين نسيب نجيم، كانت قد انضمت مؤخرًا لتطبيق "تيك توك”، وذلك لكسر ملل الحجر المنزلي، واعتادت خلال الأيام الأخيرة على نشر فيديوهات طريفة منه عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، برفقة صديقتها.

الفنانة اللبنانية كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص” بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر.

كما تستعد للموسم الرمضاني، بمسلسل جديد يحمل اسم "2020”، مع الفنان السوري قصي خولين في التعاون لثاني لهما على التوالي مع شركة الصباح للإنتاج الفني.