البحث الجنائي يستعيد مسروقات من منزلين في عمان الصحة تعلن عن المراكز التي يتوفر لديها لقاح فايزر يوم السبت تغير طفيف بنوعية المياه في حي عين رباط و"مياهنا" تسيطر عليه عضو لجنة الأوبئة : لم يبق هناك وقت كاف للوصول إلى 4.5 ملايين متلق للقاح بحلول أيلول فرصة لهطول زخات مطرية ظهر السبت تراجع مبيعات الألبسة 65% مقارنة بعيد الفطر اعطاء 4.67 مليون جرعة لقاح في الاردن تسجيل 4 وفيات و331 إصابة جديدة بكورونا الرفاعي: تجاوزات مؤسفة لميثاق لجنة الإصلاح الامانة تخالف وتنذر محال ثالث ايام العيد الملك يلتقي لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأميركي 7626 حالة كورونا نشطة بالمملكة صحف امريكية : الملك هو الزعيم العربي المفضل لواشنطن طقس الجمعة صيفي معتدل الهيئة الخيرية الهاشمية وقطر الخيرية توزعان 532 اضحية على أسر فقيرة رئيس لجنة الاستخبارات بالنواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا الملك يعرب عن تفاؤله بإطلاق مسار جديد يعيد الأمل والثقة لشعوب المنطقة - صور الملك يلتقي لجنة مخصصات وزارة الخارجية في النواب الامريكي بيلوسي: أشعر بالفخر لأنني عملت مع الهاشميين الصحة تعلن عن مراكز التطعيم لمن هم فوق 18 - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-03-31 07:27 pm

مفاجأة.. زيدان كسر الحجر الطبي الإجباري

مفاجأة.. زيدان كسر الحجر الطبي الإجباري

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كسر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للحجر الطبي الإجباري الذي خضع له جميع لاعبي وموظفي النادي الملكي مؤخرًا.
وقررت إدارة النادي فرض حجر طبي على اللاعبين والجهاز الفني والموظفين في النادي، بعدما تم إثبات إصابة تري تومبيكنز لاعب فريق السلة يوم 12 مارس/ أذار الجاري.
وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن زيدان في نهاية الأسبوع الذي أصيب فيه تومبكينز، قرر الذهاب إلى منزله الثاني في منطقة سييرا دي مدريد، بين يومي 14 و15 مارس/ أذار.
وأضافت الصحيفة: "هناك بعض الجيران الفرنسيين شاهدوا زيدان في ذلك الوقت، والذي كان قبل قرار الحكومة الإسبانية بفرض الحظر على جميع المواطنين يوم 14 مارس/ أذار، ودخل حيز التنفيذ يوم 16 من ذات الشهر".



وتابعت: "زيدان بعد ذلك عاد إلى منزله في العاصمة مدريد، وظل به منذ ذلك الحين مثل باقي المواطنين الإسبان".   يُذكر أن العينات التي تم سحبها من اللاعبين والجهاز الفني، جاءت جميعها سلبية.