ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية محكمة التمييز: جماعة الإخوان المسلمين منحلة حكما وفاقدة لشخصيتها الحكومة ستخاطب المركزي لدراسة تأجيل دفعات القروض الغذاء والدواء: إغلاق مصنعي كمامات ومعقمات الملك: ما يميّز الأردن اليوم قدرته على مساعدة دول كثيرة تسجيل3 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و3 حالات شفاء أكثر من مليون محفظة إلكترونية في الأردن ضبط اعتداءات ضخمة على مصادر مياه جنوب عمان بدء العام الدراسي في الأول من ايلول المقبل والمعلمون في 25 آب هيئة تنظيم الاتصالات تطور دليلاً للرقابة الداخلية رئيس النيابة العامة محمد الشريده يقرر احالة نفسه إلى التقاعد حريق في مستودع الأدوية داخل قسم العظام والجراحة في مستشفى البشير ... ولا أنباء عن وقوع أصابات الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا المجالي: من واجب الضمان الوقوف مع الأردنيين بهذه الظروف فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات ..تفاصيل “المواصفات” تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد "العدل" تستقبل 3178 طلبا إلكترونيا لاعتماد خدمة الخبراء في المحاكم "الإحصاءات العامة": ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين بنسبة 9ر4%
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-04-03 | 06:48 pm

الأميرة هيا تنضم للجهود الدولية لوقف إطلاق النار في العالم

الأميرة هيا تنضم للجهود الدولية لوقف إطلاق النار في العالم

جفرا نيوز - انضمت سمو الأميرة هيا بنت الحسين، سفيرة الأمم المتحدة للسلام لمكافحة الجوع والفقر، إلى الجهود الدولية التي اطلقها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لوقف إطلاق النار في العالم لتركيز الجهود الدولية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت سموها في منشور، اليوم الجمعة، على صفحتها على منصة التواصل انستجرام "بصفتي سفيرة الأمم المتحدة للسلام لمكافحة الجوع والفقر، أنضم إلى سفراء الأمم المتحدة للسلام الآخرين دعما للنداء الذي أطلقه الأمين العام أنطونيو غوتيريش لوقف إطلاق النار في العالم".

وأضافت "لقد آن الأوان للتركيز معا على المعركة الحقيقية في حياتنا – لمواجهة فيروس كورونا المستجد /كوفيد_19".

وقالت سموها في المنشور إن العالم يواجه أزمة غير مسبوقة، في الوقت الذي تحتدم فيه النزاعات المسلحة حول العالم، مؤكدة أن الفئات المستضعفة "هي التي تدفع الثمن باهظا".

وناشدت سموها الإنسانية كي تستلهم من أعمال التضامن والتعاون والإحسان بين الحكومات والمجتمعات والأفراد في كل مكان، وقالت "سيتذكر التاريخ عملا جماعيا شجاعا".