ترجيح منع حظائر الأضاحي تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة إحباط تهريب 4 سيارات محملة بالأحذية محكمة التمييز: جماعة الإخوان المسلمين منحلة حكما وفاقدة لشخصيتها الحكومة ستخاطب المركزي لدراسة تأجيل دفعات القروض الغذاء والدواء: إغلاق مصنعي كمامات ومعقمات الملك: ما يميّز الأردن اليوم قدرته على مساعدة دول كثيرة تسجيل3 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و3 حالات شفاء أكثر من مليون محفظة إلكترونية في الأردن ضبط اعتداءات ضخمة على مصادر مياه جنوب عمان بدء العام الدراسي في الأول من ايلول المقبل والمعلمون في 25 آب هيئة تنظيم الاتصالات تطور دليلاً للرقابة الداخلية رئيس النيابة العامة محمد الشريده يقرر احالة نفسه إلى التقاعد حريق في مستودع الأدوية داخل قسم العظام والجراحة في مستشفى البشير ... ولا أنباء عن وقوع أصابات الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا المجالي: من واجب الضمان الوقوف مع الأردنيين بهذه الظروف فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات ..تفاصيل “المواصفات” تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد "العدل" تستقبل 3178 طلبا إلكترونيا لاعتماد خدمة الخبراء في المحاكم "الإحصاءات العامة": ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين بنسبة 9ر4%
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-04-06 | 02:20 pm

الفراية: عزل منطقة محيطة ببناية في ضاحية الرشيد

الفراية: عزل منطقة محيطة ببناية في ضاحية الرشيد

جفرا نيوز - قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، إن الوضع في محافظة إربد مريح وهناك التزام من قبل السكان.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "هنا الأردن" على إذاعة "جيش إف إم"، أنه لم يسجل أي إصابة من محافظة إربد يوم أمس.

وأكد الفراية أنه يجب الاستمرار بالتشدد، مثمنا التزام السكان في المحافظة بحظر التجول.

وأشار إلى أن الأمور ايجابية لكن بحذر، داعيا إلى عدم التفاؤل كثيرا كذلك استخدام تصاريح التنقل بشكل صحيح ، أما في محافظة العاصمة، فأشار الفراية إلى أن هناك مجموعة من البؤر وأعداد الإصابات بازدياد ، وأضاف: "عزلنا منطقة بماركا حيث كان هناك إصابة بأحد البنايات".

وأشار الفراية إلى القيام بعزل منطقة محيطة ببناية ظهر فيها اصابات بضاحية الرشيد اليوم ، وبين أن الهدف من عزل أي منطقة هو تمكين فرق الاستقصاء الوبائي من الوصول للمخالطين بسرعة قبل توسع اختلاطهم بالناس والوصول إلى المرافق العامة المهمة في المنطقة للتأكد أن الناس الذين وصولوها لم يلتقطوا العدوى.

وأوضح أن المقصود بعزل المنطقة هو منع الدخول والخروج منها وإليها ، وفيما يتعلق بالتصاريح، قال إن هناك شخص مسؤول عن المنطقة المعزولة وهو من يقرر مدى أهمية دخول أو خروج الشخص من المنطقة.