الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية الرزاز يتحدث بعد قليل حول الإجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام "التعليم العالي": توجيه مخرجات ونتائج 10 بحوث ومشروعات تطبيقية لوجهات ذات علاقة استيتيه : قطاع الصناعات الخشبية والأثاث يلعب دورا في دعم الاقتصاد من خلال مايزيد عن 3000 منشأة هل نجحت دبلوماسية الدواء الأردنية في إذابة الجليد مع واشنطن .. والسفير الامريكي الجديد قريبا في عبدون؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-04-06 | 02:30 pm

أمين عام التنمية يتفقد مركزي الكرك والطفيلة

أمين عام التنمية يتفقد مركزي الكرك والطفيلة

جفرا نيوز - تفقد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور اليوم الاثنين، مركزي الكرك والطفيلة للرعاية والتأهيل، ودار تربية وتأهيل أحداث الرصيفة.

وقال الضمور اليوم الاثنين إن الوزارة مستمرة بتفقد دور الرعاية ومراكز الإيواء الحكومية والخاصة بشكل فجائي بهدف متابعة أحوال المنتفعين والتأكد من التزام الجميع بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا على عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم باجراءات السلامة العامة.

وأشار إلى ان الوزارة ستتخذ أقصى العقوبات وفق الأنظمة والتعليمات مع كل شخص لا يلتزم باجراءات السلامة العامة، مبينا أن الوزارة زودت جميع دور ومراكز الإيواء بالمستلزمات الغذائية والطبية لتقديم الخدمة المثلى للمنتفعين.

وأوضح الضمور أن الوزارة اتخذت سلسلة إجراءات احترازية ووقائية لفحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة لهم، والاستمرار ببرنامج العناية الشخصية، ووقف استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها في غرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع مع بقية المنتفعين، إضافة إلى إيقاف إجازات وزيارات المنتفعين.
(بترا)