عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-05-27 | 01:38 am

المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا

المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا

جفرا نيوز-  يستمر تأثر المملكة بامتداد لمنخفض البحر الأحمر والمُترافق مع كتلة هوائية حارة وجافة نسبياً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً، وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب”.
ويكون الطقس ربيعياً دافئاً في أغلب المناطق يتحول إلى حار نسبي في ساعات العصر، في حين يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة في ساعات الصباح مُثيرة للغبار في العديد من المناطق، إلا أنها تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة بُعيد ساعات الظهيرة وتكون مُثيرة للغبار ولكن في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً في عموم المناطق، يميل للبرودة أثناء الليل المتأخر في بعض المناطق، مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة.
ونهار غد الخميس يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتُصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-5 درجات مئوية ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً في أغلب مناطق المملكة.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار في مناطق البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وترتفع نسب الرطوبة بشكل كبير، ويتحول الطقس ليُصبح مائلاً للبرودة ورطباً مع ظهور بعض الغيوم المُنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.