بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-01 | 01:13 pm

إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة

إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة

جفرا نيوز  - اتلف قسم الرقابة الصحية في مديرية صحة الطفيلة نحو طنين من المواد الغذائية ومجمدات الدواجن واللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة الصلاحية وسوء التخزين، تم جمعها من العديد من المحلات التجارية في محافظة الطفيلة خلال الاسابيع الماضية.

وبين مدير الرقابة والبيئة في مديرية صحة الطفيلة محمد القناهرة أن حملات دورية مكثفة تنفذها كوادر مديرية صحة الطفيلة بالتعاون مع لجان الصحة والسلامة العامة من مختلف الأجهزة الرسمية المعنية الى جانب لجان البلديات تهدف إلى توفير مواد غذائية بجودة عالية وخالية من الملوثات وتصلح للاستهلاك البشري للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن المواد التي تم ضبطها وإتلافها اشتملت على السكر والأرز والمعلبات وحلوى وعصائر ومواد غذائية متنوعة الاصناف، وسكاكر وغيرها في وقت جرى فيه اغلاق نحو خمسة محلات تجارية وتوجيه انذارات ومخالفات لمحلات تجارية مخالفة لتعليمات السلامة وشروط الصحة العامة.