البدء بإجراءات عزل الرمثا القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-01 | 01:51 pm

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء

إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء

جفرا نيوز  - أنذرت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء 40 صالون حلاقة للرجال وأغلقت مصنعا للمنظفات خلال الأسبوع الماضي.

وبين مدير المديرية الدكتور محمد الطحان في تصريح صحفي، ان إنذار الصالونات جاء بسبب عدم مراعاة المعايير الصحية الخاصة بارتداء الكمامات والقفازات أثناء العمل وعدم الحفاظ على مسافة الأمان والتباعد بين المواطنين، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

وأضاف الطحان ان إغلاق مصنع المنظفات في منطقة شارع المصفاة جاء بسبب عدم التقيد بالاشتراطات الصحية وعدم الحصول على التراخيص اللازمة وموافقة الجهات المختصة على إقامة المصنع، مشيراً إلى انه تم تحويل مالك المصنع إلى الحاكم الإداري تمهيدا لتحويله إلى المدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه.