عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-01 | 03:41 pm

"أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية

"أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية

جفرا نيوز - استأنفت محكمة أمن الدولة اليوم الاثنين النظر بالقضايا الامنية التي سبق وان تم تعليقها بسبب جائحة كورونا، برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور علي محمد المبيضين.

وعقدت المحكمة لهذه الغاية عدة جلسات في القضايا الموصوفة، تم خلالها مراعاة اقصى درجات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وفقا للتوصيات الصادرة من قبل وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والدليل الارشادي الصادر عن المجلس القضائي الأردني.

وكانت المحكمة قد أصدرت قرارا بالافراج عن أكثر من ألف و800 موقوف منذ بداية جائحة كورونا بما يكفل سلامة الموقوفين ويقلل من الاكتظاظ داخل مراكز الاصلاح والتأهيل ويتناغم مع الاجراءات الحكومية للتعامل مع الازمة.