عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-06-07 | 10:10 am

المسيحيون يقيمون الصلاة في الكنائس لاول مرة منذ نحو (3) اشهر - (صور)

المسيحيون يقيمون الصلاة في الكنائس لاول مرة منذ نحو (3) اشهر - (صور)

جفرا نيوز - اقام ابناء الطوائف المسيحية في المملكة اليوم الاحد الصلاة في كافة كنائس الأردن لأول مرة منذ اغلاق دور العبادة منتصف اذار بسبب جائحة فيروس كورونا.

وساهم منتسبو الامن العام في تنظيم وتسهيل وصول ودخول المصلين للكنائس منذ صباح اليوم لضمان تطبيق اجراءات الوقاية والسلامة العامة.

ودخل الأردن أمس السبت في مرحلة الخطورة المعتدلة (اللون الازرق) بحسب مؤشر مصفوفة التعامل مع جائحة كورونا، وبناء على ذلك خفضت الاجراءات المشددة، وفتحت المساجد والكنائس امام المصلين.