عبيدات: الحظر حاليا خيار صعب ومستبعد جدا تسجيل إصابة جديدة بكورونا في عجلون عزل عمارة في أبو نصير اعتماد معايير تقديم المساعدات للراغبين بالعودة جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-29 | 04:07 pm

"الصحة": برنامج تدريبي لمن أنهى سنة على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية

"الصحة": برنامج تدريبي لمن أنهى سنة على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية

جفرا نيوز- أعلنت وزارة الصحة عن إدخال برنامج للأطباء ممن أنهوا سنة واحدة بنجاح على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية، وسيكون البرنامج تدريبي مهني محلي في اختصاص الجلدية والتناسلية لاستكمال برنامج الإقامة في مواقع تقديم الخدمات الصحية في وزارة الصحة.

وبينت الوزارة ان الالتحاق في برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية سيكون على حساب النفقة الخاصة للطبيب ومقابل رسوم سنوية محددة.

واشارت الوزارة ان الهدف من ادخال برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية في هذا الوقت نظرا لندرة هذا التخصص ولتوفير الخدمة في مختلف مناطق المملكة ولغايات تأهيلهم ورفدهم لسوق العمل داخل المملكة وخارجها.

وبينت الوزارة الشروط الواجب توفرها في الطبيب للالتحاق في برنامج الإقامة هي ان يكون أردني الجنسية وقد أنهى سنة واحدة بنجاح في اختصاص الجلدية على الأقل في المستشفيات التعليمية المعتمدة داخل المملكة الأردنية الهاشمية، وحاصل على وثيقة من المجلس الطبي الأردني تثبت انهائه سنة واحدة بنجاح على الأقل.

وأشارت ان الطلبات تقدم في مبنى وزارة الصحة مديرية التعليم وتطوير الموارد البشرية/ شعبة الإقامة والامتياز اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 30/6/2020 ولغاي 5/7/2020، مصطحبين معهم الأوراق والوثائق الثبوتية (صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية، صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة، صورة مصدقة عن الشهادة الجامعية، صورة مصدقة عن معادلة الشهادة الجامعية لخريجي الجامعات غير الأردنية).

كما ستعلن الوزارة على موقعها الرسمي (https://www.moh.gov.jo/) المرفقات المطلوبة ونموذج طلب الالتحاق في برنامج الإقامة لاختصاص الجلدية والتناسلية، مبينة الهواتف للاستفسار على رقم (06-5200230) فرعي (2217-2224-2229).