جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-29 | 07:28 pm

تشاهد قصة اختطافها في مسلسل بعد 26 عاماً

تشاهد قصة اختطافها في مسلسل بعد 26 عاماً

- كانت آبي سوندرغين تجلس على الأريكة بمنزلها في نيوزلندا لتتابع مسلسلاً تلفزيونياً يتحدث عن اختطاف طفلة قبل 26 عاماً، وما هي إلا لحظات، حتى اكتشفت أن المسلسل يتحدث عن الأيام الأولى من حياتها قبل اختطافها.
تعمل آبي (26 عاماً) اليوم في صناعة التجميل في أوكلاند، ولكن في عام 1994، كانت قصتها واحدة من أكثر عمليات الخطف جرأة في التاريخ البريطاني، وأحدثت ضجة كبيرة في البلاد، حتى أن الأميرة ديانا بعثت برسالة ودية للتخفيف عن أسرتها.

ويوماً بعد يوم، تصدرت قصة الطفلة آبي عناوين الأخبار في الصحف البريطانية، بعد أن سُرقت من مركز الملكة الطبي في نوتنغهام، وذلك عقب ثلاث ساعات ونصف من ولادتها.

ولم يعرف والداها كارين وروجر هامفريز لمدة 17 يوماً ما إذا كانت ابنتهما على قيد الحياة أم لا، و كل ما كان لديهما هو بعض الذكريات القصيرة وصورة لعناقها مع والدتها التقطها والدها بعد الولادة.

وفي نهاية المطاف، أعيدت آبي إلى والدايها، حيث يكشف المسلسل كيف تم اختطافها من قبل امرأة مضطربة تبلغ من العمر 22 عاماً، قامت بتزييف حملها لإنقاذ علاقة فاشلة.

مرتدية زي ممرضة، أخذت جولي كيلي المولودة الجديدة آبي من والدها، بعد أن أخبرته أن الطفلة بحاجة إلى اختبار للسمع، وكانت والدة آبي قد غادرت لفترة وجيزة جناح الولادة لإجراء مكالمة هاتفية وبحلول الوقت الذي عادت فيه، كانت الطفلة قد اختفت.

وفي حديثها إلى صحيفة ديلي ميل البريطانية عن المسلسل التلفزيوني، كشفت آبي أنها لم تشعر بالصدمة لمواجهة ماضيها، بل أحبت النسخة التلفزيونية من قصة اختطافها.