جابر: 73 شخص حاولوا الهرب من مراكز الحجر والبعض وضع الكحول داخل أنوفهم العضايلة : لا حظر جزئي, ولا حظر الجمعة, ولا اغلاق لأي قطاع لغاية الآن 16 حالة جديدة بفيروس كورونا (14) منها محلية وزارة السياحة تشدد الرقابة على المطاعم السياحية تمديد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في معان الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار المستشفى الميداني الأردني في لبنان يبدأ استقبال المصابين سيدة تناشد اهل الخير مساعدتها بتأمين حليب لطفلتها البالغة من العمر سنة ونصف - تفاصيل جابر : احتمال تمديد الحظر في بعض المناطق وارد .. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة تفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من السبت القادم, وارتداء الكمّامات بالمنشات الزامي, ومنع تجمع أكثر من 20 شخصا الرزاز ينعى وزير الأوقاف الاسبق الدكتور عبدالسلام العبادي لماذا تراجع الاردنيون عن بناء المنازل الجديدة في محافظات الشمال والجنوب..؟ الوزير السابق عبد السلام العبادي في ذمة الله الحكومة: ارتفاع أسعار النفط عالميا في الأسبوع الأول من آب العضايلة: نعتمد على "المصفوفة" بفرض الحظر وقد نلجأ إلى تعديلها الملك: مستعدون لتوفير مركز لوجستي لإيصال مساعدات إلى لبنان وزير التخطيط الاسبق سيف يناقش قرار الحكومة إعادة احتساب المديونية انخفاض الحرارة وأجواء صيفية عادية عبيدات: إجراءات قاسية إذا سجلنا أكثر من 3 بؤر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-06-29 | 07:38 pm

يوفنتوس يمدد عقدي بوفون وكيليني

يوفنتوس يمدد عقدي بوفون وكيليني

- أعلن يوفنتوس، اليوم الإثنين، رسميا، تجديد عقدي لاعبيه، الحارس جانلويجي بوفون، والمدافع جورجيو كيليني، حتى العام 2021.
وكتب يوفنتوس، عبر حسابه في موقع ”تويتر": ”أخبار مذهلة، التجديد لجانلويجي بوفون، والمدافع جورجيو كيليني حتى 2021.

ولعب بوفون، البالغ من العمر 42 عاما، 17 موسما مع يوفنتوس قبل أن يغادر صيف 2018 إلى باريس سان جيرمان، وبعد موسم واحد عاد إلى يوفنتوس مجددا.

ولعب بوفون ليوفنتوس بين 2001 و2018، والموسم الحالي، حيث شارك مع الفريق في 669 مباراة، استقبل فيها 527 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 316.

ونال بوفون مع يوفنتوس 9 ألقاب في الدوري الإيطالي و5 في كأس إيطاليا، و6 في السوبر الإيطالي، لكنه لم ينجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم أنه خاض 3 مباريات نهائية مع الفريق وخسرها جميعًا، أمام ميلان (2003) وبرشلونة (2015) وريال مدريد (2017).

أما كيليني البالغ من العمر 35 عاما، فانضم ليوفنتوس من فيورنيتنا صيف 2005، وشارك مع البيانكونيري في 509 مباريات، بينها 3 فقط الموسم الحالي، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسجل فيها جميعا 36 هدفا وصنع 21.

ونال كيليني مع يوفنتوس 8 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 في كأس إيطاليا، و4 في السوبر الإيطالي.

وكتب كيليني عبر حسابه في موقع ”تويتر" :"أنا فخور جدًا بمواصلة السنة السادسة عشرة بهذه الألوان. لا يزال لدينا العديد من الأهداف لتحقيقها، وسأبذل قصارى جهدي للاحتفال بانتصارات أخرى معًا".