عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-06-30 | 02:49 pm

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

الأميرة منى الحسين ترعى حفل تخريج الفوج الـ21 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

جفرا نيوز - رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة, اليوم الثلاثاء, حفل تخريج الفوج الحادي والعشرين من مرشحات الكلية.

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وألقت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر كلمة قالت فيها: "في هذا اليوم الأردني الأغر ونحن نقف بكل عزة شامخي الرؤوس محلقي الهمم على أرض كلية الأميرة منى للتمريض نرحب بسموكم أجمل ترحيب وأنتم تشرفوننا رعاية تخريج ثلة من نشميات الوطن، نشميات الفوج الحادي والعشرين".

وأضافت مخاطبة الخريجات: "لقد عهدن فيكن العزم والإصرار لتحصيل الأفضل دوماً أكاديمياً وعسكرياً، أما الآن وقد تخرجتن إلى ميادين العمل الحقيقي فعليكن أن تردن الجميل وتوفين بتلك الرسالة لتأدية الواجب على أكمل وجه, فإنني من هذا المقام أزجي التحية للخريجات ولذويهن".

وفي نهاية الحفل وزّعت سمو الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها, وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثاني والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريس في التمريض, واستكمالاً لمراسم التخريج وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات على الخريجات.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية رئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.