البدء بإجراءات عزل الرمثا القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-06-30 | 06:23 pm

النعيمي : لا ترخيص للمدارس الخاصة دون إخضاع المعلمين للضمان

النعيمي : لا ترخيص للمدارس الخاصة دون إخضاع المعلمين للضمان

جفرا نيوز  - قال وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، الثلاثاء، إن تم زيادة أجور المعلمين العاملين في الثانوية العامة، المراقبة والتصحيح.


وأضاف النعيمي، خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، بشأن ملف معلمي المدارس الخاصة، أن هناك بعض التجاوزات فيه، والاجحاف الذي يقع على المعلمين العاملين في بعض المدارس الخاصة.

وأوضح أن الوزارة تتابع كل المخالفات والتجاوزات بحق المعلمين في المدارس الخاصة.

وأشار إلى أن الوزارة لم تجدد رخص 145 مؤسسة تعليمية  خاصة للعام الدراسي 2019 - 2020 لأنها لم تقم بالتحويل البنكي لرواتب المعلمين، وهو شرط أساسي للترخيص.

وأوضح النعيمي، أن الوزارة تتابع هذه المدارس، تمهيدا لتسوية أوضاعها أو يتم إغلاقها بشكل كامل.

وبين الوزير، أن الوزارة عملت على اتفاقية مع الضمان الاجتماعي، لعدم تجديد ترخيص واعتماد كشوفات التعيينات القديمة والجديدة في المرسسات التعليمية الخاصة إلا إذا ثبت من قبل الضمان بأن هذه المؤسسة بكافة كشوفات العاملين لديها والمقدمة لوزارة التربية، مشمولة لأحكام قانون الضمان الاجتماعي.