عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-06-30 | 09:57 pm

الرزاز يوجه رسالة لخريجي الجامعات

الرزاز يوجه رسالة لخريجي الجامعات

جفرا نيوز- وجه رئيس الوزراء عمر الرزاز، مساء الثلاثاء، رسالة الى طلبة الجامعات الاردنية، جاء فيها:
أبنائي وبناتي الطلبة، لقد خاطبتم العقل والوجدان في كل من شاهد المقطع أعلاه، فعرضتم قضيتكم العادلة بطريقة راقية وحضارية وموضوعية، بالعقل والمنطق. ما قدمتموه هو أكبر دليل على استحقاقكم بجدارة للشهادة الجامعية، واستحقاقكم لتخريج لائق يفرح به الأهل والأصدقاء والوطن الذي يفاخر بكم.

لقد بحثتُ مع زملائي في الفريق الوزاري المقترحين اللذين قدمتموهما أعلاه، وتم بحث الموضوع في مجلس التعليم العالي، والجميع أيّد إمكانية الأخذ بالمقترح الأول بتأجيل التخريج إلى موعد لاحق مرتبط بتحسّن الوضع الوبائي، من منطلق الإصرار على الاحتفال بذكرى تخرّجكم، وبنفس الوقت مراعاة معايير السلامة؛ وسيطبّق ذلك على الجامعات التي أتمّت التخريج الافتراضي، وتلك التي لم تخرّج طلبتها بعد.

شكراً لكم، لقد كنتم أهلاً لثقة سيد البلاد بقدرة هذا الجيل على المشاركة في الحياة العامة وإيصال صوته بمسؤولية وانتماء.