إصابتان جديدتان بكورونا في مأدبا البطاينة:أشخاص يحاولون الالتفاف على الانظمة عبر التسجيل في الضمان الاجتماعي..ولجنة خاصة ستُدقق بأوضاع المطلوبين لخدمة العلم الرزاز عن رحيل حكومته: لو دامت لغيرك ما آلت إليك.. وسنخدم الوطن حتى آخر رمق غوشة : المتسوق الخفي يعود للعمل في جميع الدوائر الحكومية الخميس ..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة بدء عزل قضاء إيل في معان وسط مخاوف من تزايد الإصابات - تفاصيل “الحمة”: إغلاق 50 مسبحا واستراحة شعبية يلقي بـ350 عاملا إلى صفوف البطالة انخفاض آخر على الحرارة الخميس عبيدات: حصيلة الاصابات الأسبوعية أكثر دقة من اليومية 38 إصابة جديدة بكورونا في الكرك النعيمي: قرار بعودة المدارس او تمديد إغلاقها قبل نهاية الشهر الحالي استمرار إغلاق هيئة الاستثمار حتى صباح الأحد وزير الاوقاف: لا صلاة في المساجد الجمعة المقبلة تعليق الدوام في 17 مدرسة جديدة والتحول الى التعليم عن بعد العراق يدعو لتفعيل الاتفاقات مع الأردن الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات وفاتان و 363 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 354 منها محلية توق : تأجيل بدء الدراسة في الجامعات والكليات الى 11 تشرين الأول العضايلة : من الصعب العودة للاغلاقات والحظر الشامل وقراراتنا تراعي الآثار الاقتصادية والاجتماعية وزير خارجية المانيا يخضع للحجر الصحي ويلغي زيارة للأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-02 12:39 am

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

التعليمات المعدلة لأجور العاملين بامتحان التوجيهي

جفرا نيوز- صدر في عدد اليوم للجريدة الرسمية اليوم الأربعاء، التعليمات رقم 5 لسنة 2020، المعدلة لأجور العاملين في امتحان الثانوية العامة، ويعمل بها اعتباراً من العام الدراسي 2020/2019. ويُمنح رئيس قسم الامتحانات بموجب التعليمات المعدلة، أجوراً بواقع 475 ديناراً بالإضافة إلى 50 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 600 دينار.
كما يُمنح كل كاتب عضو أو مبرمج في قسم الامتحانات والاختبارات 400 دينار + 40 فلساً عن كل مشترك على أن لا يقل استحقاقه عن 525 ديناراً.
كما منحت التعليمات، الآذن المكلف من مدير التربية والتعليم في قاعة الامتحان 7 دنانير عن كل يوم عمل بغض النظر عن عدد الجلسات و10 دنانير لكل آذن مكلف في مراكز التصحيح.
ومنحت التعليمات كذلك كل حارس مكلف من مدير التربية والتعليم في مراكز التصحيح 10 دنانير عن كل ليلة، و12 ديناراً لكل سائق يكلفه مدير التربية والتعليم لنقل رؤساء القاعات ذهاباً وإياباً عن كل يوم عمل رسمي.
وحسب التعلميات يمنح رئيس قاعة الامتحان بموجب التعليمات المُعدلة، 14 ديناراً عن كل ساعة مراقبة، و12 ديناراً لمساعد رئيس القاعة عن كل ساعة مراقبة و11 ديناراً عن كل ساعة للمراقب.
ورفعت أجور رئيس لجنة التصحيح إلى 350 ديناراً + 10 فلسات عن كل دفتر إجابة على أن لا يقل استحقاقه عن 450 ديناراً، فيما يتقاضى مصحح أوراق مبحث امتحان التوجيهي دينارين ونصف عن كل ساعة أو دفتر إجابة.
كما رفعت التعليمات أجور السائقين العاملين في كل مديريات التربية والتعليم.