التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-07-04 12:52 pm

التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي

التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي

جفرا نيوز- أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلبة الثانوية العامة اليوم السبت شهد ارتياحا عاما من قبل الطلبة.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة ، إن الوقت المخصص للامتحان كان كافيا.
وتقدم نحو 153 الف طالب وطالبة اليوم السبت لثاني جلسات امتحانات الثانوية العامة لمبحث اللغة الانجليزية في جميع الفروع الاكاديمية والمهنية للعام الدراسي الحالي.
وقال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي امس الجمعة، ان عمليات التصحيح ومطابقة اوراق الاجابة مع الماسح الضوئي قد بدأت امس.
واضاف النعيمي ان الوزارة عملت على زيادة 20 دقيقة على مدة الامتحان الاساسية ليتسنى للطلبة الاجابة بأريحية وبهدف توزيع الاوراق الامتحانية لضمان عدم ضياع الوقت على الطلبة.
وأكد أهمية متابعة كل الملاحظات حول الامتحان والتعامل معها بشكل فوري واتخاذ القرار المناسب بشأنها بالتنسيق مع الوزارة، والاستفادة من التغذية الراجعة بشأنه والحرص على توفير الاجواء الامتحانية اللازمة للطلبة داخل قاعات ومراكز الامتحان.